تسريب جديد يلمح لقدوم كاميرا الهاتفXiaomi Mi6 بدقة 30 ميغابكسل

  • الكاتب Ahmed Samy
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-02
  • مشاهدة 7
من المفترض أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi6 في وقت ما خلال شهر أبريل الجاري، وربما في اليوم 11 أبريل أو 16 أبريل في حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة. وحتى ذلك الحين، فيبدو أننا حصلنا على تفاصيل إضافية حول هذا الهاتف.

Image title

Image title

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب صورة جديدة على شبكة الإنترنت يقال بأنها للعلبة الخاصة بالهاتف Xiaomi Mi6. هذه العلبة تعرض لنا بعض المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi6، بما في ذلك الكاميرا الخلفية التي ستبلغ دقتها 30 ميغابكسل، وهذا بطبيعة الحال قدر كبير من الميغابكسلات، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن الميغابكسلات ليس هو الشيء الأهم الوحيد في كاميرات الهواتف الذكية، فهناك العديد من الأشياء الأخرى التي تأخذ بعين الإعتبار عند تقييم مدى جودة الكاميرا.

وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية، فقد كشفت لنا هذه العلبة أيضا بأن الهاتف Xiaomi Mi6 سيضم بطارية بسعة 4000mAh، وهي بطارية ضخمة بالنسبة لهاتف ذكي يضم شاشة بحجم 5.15 إنش. لذلك، نحن نتوقع جلسات إستخدام طويلة للملاك المحتملين لهذا الهاتف. ومن ناحية أخرى، تردد أيضا بأنه من المفترض أن يأتي الهاتف Xiaomi Mi6 مع المعالج Snapdragon 835، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 128GB من الذاكرة الداخلية.

المصدر.

The post تسريب جديد يلمح لقدوم كاميرا الهاتف Xiaomi Mi6 بدقة 30 ميغابكسل appeared first on إلكتروني.

زيارة الموقع

مشاهدة التعليقات

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة