تسريب يضرب مسلسل "لأعلى سعر" يكشف ما هو مصير أحمد فهمي على يد زينة؟

بعد تداولتسريبيخصنهاية مسلسل "لأعلى سعر"على مواقع التواصل، خرج المنتج محمد العدل عن صمته ليكشف حقيقة ما يتم انتشاره بسرعة البرق.

وكتب المنتج محمد العدل على حسابه على الفيس بوك نافياً النهاية المأساوية لمسلسل "لأعلى سعر" التي يتم تداولها على مواقع التواصل قائلاً: "فيه بوستات قريتها و اخبار في مواقع بتقول ان جميلة ( نيللي كريم ) هتموت في اخر المسلسل الكلام ده هجص .. احنا بننكد عليكوا اه .. بس مش للدرجة دي يعني".

وكانت إحدى ت إحدى الصفحات المتخصصة في أخبار المشاهير على موقع الفيس بوك سردت نهاية مسلسل "لأعلى سعر" قائلة: "قامت نيللي كريم بالحديث في اخر ظهور لها في برنامج على قناة الحياة عن مسلسلها لأعلى سعر والذي يتم عرضه الان في رمضان بكشف احداثه وتفاصيل نهايته واكدت ان نهاية المسلسل ستكون حزينة وفقا لما اراده المخرج والمؤلف وصرحت بأن وفاة شخصية 'جميله' في الحلقة ٢٩ ستكون بسبب قتل احدى شخصيات المسلسل لها بعد خلعها للنقاب ورجوعها لممارسة رقص البالية".

ولم يمضِ سوى ساعات على نفي المنتج محمد العدل لنهاية المسلسل، وتم تداول منشور أخر ظاهر فيه تسريباً جديداً عن مسلسل "لأعلى سعر"، وعلى وجه الخصوص يظهر فيه مصير الدكتور هشام الذي يقوم بدوره الفنان أحمد فهمي.

حيث كتبت فتاة إنها بحكم أن المسلسل يتم تصويره بجوار منزلها، فهي شاهدت هذه "اليافطة" والمكتوب عليها مستشفى ليلى بدلاً من مستشفى هشام، مما يدل على ما ستفعله ليلى التي تؤدي دورها زينة في الحلقات المقبلة، بطردها لزوجها هشام من المستشفى.

مسلسل "لأعلى سعر" من الأعمال التي تلقى مشاهدة عالية في رمضان، العمل من تأليف دكتور مدحت العدل وبطولة نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، سلوى محمد علي، أحمد مجدي، وسارة سلامة والإخراج لمحمد العدل.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة