تطهير القولون الخاص بك مع هذه النصائح سوف تجعلك صحي وفقدان الوزن في العملية


# 1 - تأكد من شرب الكثير من الماء

معظمنا لا تشرب ما يكفي من الماء. في الواقع، 75 في المئة من الأميركيين يجفون أنفسهم على أساس يومي.عندما يكون استهلاك المياه منخفضا، يمتص القولون الخاص بك من البراز، مما يجعل من الصعب والصعب للتحرك.

# 2 - شرب كوبين من عصير البرتقال يوميا

مع كوب واحد قبل وجبة الإفطار واحد قبل العشاء، عليك حزمة القولون الخاص بك مع الألياف التي يحتاجها للحصول على الأشياء المتدفقة مرة أخرى. لا تصبح معتمدة جدا على ذلك، ومع ذلك. بمجرد البدء في الذهاب بشكل أكثر انتظاما، وفطم نفسك قبالة ذلك القولون الخاص بك يمكن أن تعمل وحدها.\

# 3 - البحث عن مصادر أخرى من الألياف

ليس من محبي عصير الخوخ؟ حسنا! هناك العديد من مصادر أخرى من الألياف هناك. يمكنك التمتع الأفوكادو على نخب، والعصير التوت، وقطع جوز الهند والبامية وبروسل براعم لتجربة نفس الفوائد كأس من عصير البرقوق.

# 4 - بدء اليوم مع كوب من الماء الساخن والليمون

كما مضادات الأكسدة القوية، والليمون يفيد جسمك بطرق متعددة. لتقليل الانتفاخ وتطهير القولون الخاص بك، حاول بدء اليوم مع كوب من الماء الساخن وشريحة من الليمون. ليس فقط أنها لا طرد النفايات بشكل أسرع، فإنه يعزز معدل الأيض الخاص جدا.

# 5 - وجبة خفيفة على البروبيوتيك

من أجل العمل بكفاءة، تعتمد أجهزةنا الهضمية على توازن جيد للبكتيريا "الجيدة". في حين أن عدد معين تزدهر في الجسم وحده، قد تحتاج إلى إعطائها يد العون. حاول تناول الوجبات الخفيفة على الزبادي بروبيوتيك والمخللات والشوكولاته الداكنة لتعزيز بكتيريا جيدة ومعركة السموم التي سوف تبطئ القولون الخاص بك إلى أسفل.

# 6 - الحصول على ودية مع بذور الكتان

سواء كنت تبدأ صباحك مع وعاء من عصيدة أو حوض من اللبن، إضافة ملعقة من بذور الكتان يجعل القولون الخاص بك الذهاب جولة. بذور الكتان مليئة الأحماض الدهنية أوميغا 3، والتي تخفف من البراز ومسح القولون الخاص بك. تأكد من الحد من تناول الخاص بك، ومع ذلك، كما يؤدي الكثير من الإسهال.

# 7 - شرب عصير التفاح التطهير الخل

إذا كنت بحاجة إلى إعطاء القولون الخاص دفعة سريعة، في محاولة وخل التفاح التطهير. تذكر تلك البروبيوتيك التي هي مفيدة جدا؟ يحتوي خل التفاح على الإنزيمات التي تشجع نموها. في حين أن هذا ليس مشروب يوميا بأي وسيلة، بل هو دفعة قوية عندما يبدأ كل شيء لإبطاء.

# 8 - تحديث نفسك مع شاي الزنجبيل

ليس فقط الشاي الزنجبيل جيدة للغثيان عندما كنت تشعر بتوعك، والدفء البلسم القولون الخاص بك ويشجع النفايات لتمرير من خلال ذلك أسرع. يمكنك إما جعلها طازجة عن طريق المغمورة الزنجبيل الطازج في الماء الساخن، أو يمكنك شراء أكياس الشاي الزنجبيل لاستخدامها أثناء التنقل.

وأخيرا، استشر الطبيب دائما إذا كنت حاملا أو تعاني من حالة صحية مستمرة. تطهير القولون الخاص بك هو دائما مفيدة، ولكن كنت لا تريد أن تفعل المزيد من الضرر من جيدة في هذه العملية!


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة