تعرف على خريطة صفقات الزمالك فى الصيف

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن رحيل 10 لاعبين عن الفريق خلال الـ48 ساعة الجارية، قبل المشاركة فى البطولة العربية خلال الفترة الحالية، ليفتح الباب أمام الصفقات الجديدة المقرر ضمها خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق قبل الموسم الجديد لتصحيح المسار بعد خسارة بطولة الدورى وتوديع دورى أبطال إفريقيا.

الزمالك يرسل وفدا للتعدين لضم مدبولي

كلف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أحمد مرتضى منصور عضو المجلس، بتشكيل وفد لانهاء صفقة انتقال أحمد مدبولي صانع ألعاب النصر للتعدين بعد توقيعه للزمالك بشكل رسمي.

من المقرر أن يرسل نادي الزمالك، الوفد الرسمي خلال الفترة الحالية لانهاء الصفقة بشكل رسمي، بعد الاستقرار على ضم اللاعب بشكل نهائي.

الزمالك يفاوض "شيكاتارا"

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع شيكاتارا، بعد تجديد مرتضى منصور رئيس النادي، اقتراحه بزيادة عدد الأجانب في الموسم الجديد لـ4 لاعبين.

الزمالك يحسم صفقات داوودا وكابوريا

كما قرر مجلس الزمالك، تكثيف المفاوضات لحسم ضم أحمد داوودا من مصر المقاصة وأحمد كابوريا من المصرى البورسعيدى، لضمهما خلال الفترة الحالية.

تعليق موقف كوفى انتظاراً لحسم مصير الجهاز

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على تعليق موقف البوركينى محمد كوفي مدافع الفريق، لحين حسم أمر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالى أجستو إيناسيو، حيث سيتم حسم عودة المدافع من عدمه بعد الاستقرار على شكل جهاز الفريق.

أيمن أشرف على رادار الفريق

كما قرر مجلس الزمالك، بقاء أيمن أشرف الظهير الأيسر لسموحة، على رادار الانضمام للفريق، على أن يتم حسم موقفه خلال الساعات المقبلة.

وتلقى نادي الزمالك عدد من الترشيحات من قبل وكلاء اللاعبين، فى العديد من المراكز خاصة على مستوى الخط الأمامي للفريق الأبيض لضمهم فى الموسم الجديد.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة