تعرف على مواعيد وأماكن حفلات نجوم الغناء في عيد الحب

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-11
  • مشاهدة 12

يحيي عدد كبير من المطربين المصريين والعرب حفلات موسم "عيد الحب" والذي يعد من أهم المواسم الغنائية التي ينتظرها المطربون والجمهور ومنظموا الحفلات على حد سواء، ويأتي على رأس تلك الحفلات حفل المطرب عمرو دياب الذي يشهد نشاط كبير خلال الفترة الماضية، حيث يقدم عدد كبير من الحفلات المتتالية، ويحيي دياب حفل عيد الحب يوم14 فبراير الجاري بأحد فنادق التجمع الخامس، والذي يقدم خلاله عدد كبير من أغنياته القديمة والحديثة، كما ستتزامن مع طرح أحدث كليباته الغنائية "معاك قلبي".

كما ستطل المطربة أمال ماهر على جمهورها يوم 14 فبراير، بحفل داخل استاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والتي ستقدم خلاله عدد كبير من أغنياتها القديمة والحديثة أيضا، أما الفنان تامر حسنى فسيكون حفله لعيد الحب فى السويد فى العاصمة استوكهولم، وذلك 14 فبراير فى منطقة Solnahallen.

ويحيي المطرب محمد فؤاد حفل عيد الحب تحت عنوان "byzantine ‘s day valentine" وذلك داخل فندق دوسيت بالقاهرة الجديدة مساء يوم الجمعة الموافق 10 فبراير، ويشارك في إحياء هذه الليلة المطربة المغربية طاهرة والراقصة الاستعراضية آلا كوشنير وفريق ديسكو مصر، بينما يحيي المطرب هانى شاكر حفل غنائى يوم 13 فبراير المقبل، على مسرح the marquee theatre فى كايرو فيستيفال، بالتجمع الخامس بمناسبة عيد الحب، ويُحيى حفلا آخر يوم 14 فبراير بأحد فنادق الإسكندرية.

كما يحيي المطرب مدحت صالح حفل يوم 18 فبراير المقبل داخل دار أوبرا جامعة مصر بقيادة المايسترو عمرو سليم، في حين يحيي المطرب رامي صبري حفل عيد الحب في مدينة شرم الشيخ دعما للسياحة المصرية.

حفلات مطربي لبنان

وعلى صعيد الأغنية اللبنانية ينافس عدد كبير من نجوم لبنان في حفلات عيد الحب، ويقدموا حفلاتهم بعدد كبير من الدول العربية، ويأتي على رأسهم اليسا التي احتجبت عن جمهورها في موسم رأس السنة، حيث قررت أن تطل عليه في عيد الحب من خلال حفل غنائي كبير يوم السبت 11 فبراير في فندق الـFour Seasons بلبنان، ويشاركها الحفل اللبناني عاصي الحلاني.

أما الفنان اللبنانى وائل كفورى فسيكون حاضرا بقوة في عيد الحب، حيث يحيي 3 حفلات غنائية، 2 من تنظيم إحدى الشركات أحدهما يوم 8 فبراير فى فندق إنتركونيننتال أبو ظبى، والآخر 9 فبراير فى فندق روضة البستان فى دبى، اما الحفل الرئيسى سيكون ليلة عيد الحب فى بالعاصمة الأردنية عمان.

كما تحيي اللبنانية نوال الزغبي حفلين بمناسبة عيد الحب أيضا الحفل الأول فى الجزائر بقصر المؤتمرات في 17 فبراير لتكون الفنانة العربية الأولى التى تغنى فيه بعد افتتاحه، أما الحفل الثانى سيكون فى "باليه دى كونجريه" فى باريس 18 فبراير، كما يقوم المطرب اللبناني وائل جسار بإحياء حفله الغنائي فى "باليه دى كونجريه" فى باريس 18 فبراير، وهو نفس الحفل الذى تشاركه فيه نوال الزغبى.

أما الفنانة اللبنانية كارول سماحة ستحيي حفلها الغنائي بمناسبة عيد الحب فى مصر، وتحديدا على مسرح أوبرا مصر يوم 10 فبراير والحفل مؤجلا من شهر يناير الماضي.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة