تعليق مفاجئ لمساعدة رامز جلال بعد ضربها على يد ريهام سعيد: فماذا قصدت؟

استطاع تصرف المذيعة ريهام سعيد المفاجئ في حق موني هلال مساعدة رامز جلال في  برنامج "رامز تحت الأرض"، أن يحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الأخيرة للتعليق عليه على حسابها على تويتر.

ريهام سعيد انفعلت بشدة على مساعدة رامز جلال بعد أن ظلت ممسكة بها، خلال وجودهما سوياً في مستنقع الطين، مما دفع الأولى لنهرها بقوة على ما تفعله، وقامت بضربها ودفعها بعيداً عنها.

وعندما عرفت ريهام سعيد إنها وقعت ضحية رامز جلال، قالت له "فين البت الرزلة"، ثم أكدت له إنها ضربتها "بالقفا" قائلة: "اديتها حته قفا".

ومن جانبها، علقت موني هلال مساعدة رامز جلال على ضربها على يد ريهام سعيد، لتكتب على تويتر ممازحة الجمهور بتعليق وكأنها لا تعرف ما تقصده بالضبط ريهام سعيد وكلامها عنها لتقول: "ريهام سعيد قالت عليا بت رزلة مع إني كنت لذيذة معها جدااا".

وعلى جانب آخر، استطاعت ريهام سعيد أن تخرج من مستنقع الطين بمفردها دون مساعدة رامز جلال لها، مما أثار تصرفها استغراب الجمهور الذي اندهشوا من قدرتها على الخروج، في حين أن كل النجوم الذين حاولوا قبلها لم يستطيعوا.

وتصدرت حلقة ريهام سعيد موقع تويتر، حيث علق النشطاء غير مصدقين وقوعها ضحية رامز جلال، بينما شمت البعض بها بعد سقوطها في فخ الأخير.
  

#ريهام_سعيد قالت عليا بت #رزله مع إني كنت لذيذه معها جدااااا! 

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة