تفاصيل خطوبه كهربا لأبنه الحضري "شدوي"

  • الكاتب Eslam Slama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-05-13
  • مشاهدة 8

يحتفل محمود كهربا نجم الزمالك والمنتخب الوطنى، بخطوبته على شدوى عصام الحضرى كريمة حارس المنتخب الوطنى ووادى دجلة، فى حفل عائلى مساء اليوم الجمعة.

التعارف بين كهربا وشدوى لم يكن بشكل ودى بداعى الزمالة بين لاعب الزمالك والحضرى إنما جاء بشكل رسمى، حيث خطفت شدوى قلب الفولت ليطلب يدها من والدها خاصة لارتباطهم بعلاقة جيدة.

الحضرى يعتبر كهربا مثل أولاده حيث شهد تجمع المنتخب الوطنى فى الجابون بكأس الأمم الإفريقية الماضية عن مدى قوة تلك العلاقة حيث قضى معظم الأوقات سوياً فى ذلك المعسكر حيث يعد السد العالى بمثابة مثل أعلى فى الطموح للاعب الزمالك.

كما حرص الحضرى على زيارة كهربا فى السعودية على هامش تواجد السد العالى هناك لأداء مناسك العمرة فى بداية شهر أبريل الماضى، لينتظر كهربا انتهاء الإعارة والعودة للقاهرة لإتمام الخطوة الرسمية.

كهربا منذ عودته يجلس مع الحضرى للحديث معه عن مستقبله سواء فى الحياة الخاصة أو الكروية ويستمع لنصائحه، ليتم الاتفاق النهائى بينهما على موعد الخطوبة الذى حُدد له مساء الجمعة، خاصة أن كهربا يطمح فى استكمال تجاربه الاحترافية خارج مصر لذا حرص على إتمام تلك الخطوة قبل اتخاذ القرار النهائى بشأن وجهته المقبلة.

وأعادت خطوبة كهربا وشدى الحضرى إلى الأذهان عقد رمضان صبحى نجم ستوك سيتى الإنجليزى الحالى والأهلى السابق قرانه على حبيبة إكرامى كريمة وحش إفريقيا إكرامى الشحات وشقيقة شريف إكرامى حارس مرمى النادي الأهلى.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة