تفاوت درجات الغباء عند التيمية وأئمتهم الاقصائيين!!!

تفاوت درجات الغباء عند التيمية وأئمتهم الاقصائيين!!!

بقلم:ناصر العراقي

عقول متحجرة...وغباء....واقصاء ...وخرافة...وكذب وافتراء....هذه هي صفات التيمية المارقة الذين أسسوا منهجاً للتطرف والتكفير والإرهاب فكانوا هم الأساس للتكفير والإرهاب والتطرف الداعشي في عصرنا الحاضر!!!!

والمفارقة أن التيمية بعد عشرات أو مئات السنين تنبهوا أن سقوط الخلافة كان بسبب أن ابن العلقمي قد برز قبل الجميع لملاقاة هولاكومما يعني الخيانة والعمالة لهولاكو وتدمير الخلافة العباسية!!!!

وهو ماتطرق إليه المحقق الإسلامي الكبير الصرخي الحسني في محاضرته(37) من بحثه الموسوم(وقفات مع..... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري) ومما جاء فيها:

وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الخامس..المورد1:..المورد2.. المورد10: البداية والنهاية13: ابن كثير: ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَخَمْسِينَ وستَّمائة (656هـ): يُكمل ابن كثير كلامه: (([ما وقع على الإسلام وبلاد الإسلام وسقوط بغداد، كُلُّهُ عَنْ آرَاءِ الْوَزِيرِ ابْنِ الْعَلْقَمِيِّ الرَّافِضِيِّ]، وَذَلِكَ: 1..2- فَاشْتَدَّ حَنَقُهُ عَلَى ذَلِكَ، فَكَانَ هَذَا ممَّا أَهَاجَهُ عَلَى أَنْ دَبَّرَ عَلَى الْإِسْلَامِ وَأَهْلِهِ مَا وَقَعَ مِنَ الْأَمْرِ الْفَظِيعِ الَّذِي لَمْ يُؤَرَّخْ أَبْشَعُ مِنْهُ مُنْذُ بُنِيَتْ بَغْدَادُ، وَإِلَى هَذِهِ الْأَوْقَاتِ. 3ـ وَلِهَذَا كَانَ أَوَّلُ مَنْ بَرَزَ إِلَى التتار هو، فخرج بأهله وأصحابه وخدمه وحشمه، فاجتمع بالسلطان هولاكو خان لعنه الله، [تنبيه: تدليس واضح فاحش، وكذب وافتراء!!! فقد أشار ابن كثير نفسه إلى أنّ هولاكو طلب غير الوزير الحضور إليه لكنّهم رفضوا، (فأرسل (الخليفة) شيئًا مِن الهدايا، فاحتقرها هولاكو خان، وَأَرْسَلَ إِلَى الْخَلِيفَةِ يَطْلُبُ مِنْهُ دُوَيْدَارَهُ الْمَذْكُورَ، وسليمان شاه، فلم يبعثهما إليه ولا بالَى بِهِ)!!! فيا عقول متحجِّرة هل أنَّ رفضَهم للذهاب لهولاكو كان بتدبير ومؤامرة ووسوسة ابن العلقمي لهم، كي يكون له الطريق والمجال للذهاب بنفسه إلى هولاكو؟!!] 4ـ ثُمَّ عَادَ فَأَشَارَ عَلَى الْخَلِيفَةِ بِالْخُرُوجِ إِلَيْهِ وَالْمُثُولِ بَيْنَ يَدَيْهِ لِتَقَعَ الْمُصَالَحَةُ عَلَى أَنْ يَكُونَ نِصْفُ خَرَاجِ الْعِرَاقِ لهُمْ وَنِصْفُهُ لِلْخَلِيفَةِ، [أقول: أـ كيف فاتَ الخليفة العباسي وحاشيته ومماليكه والأئمة التيمية المرافقين له، أنَّ بروزَ ابنِ العلقمي إلى هولاكو قَبْلَ الجميع (حسب أكذوبة التيمية) يعني الخيانة والعمالة لهولاكو والدمار للخلافة العباسيّة وحاكمها وسلطانها، بينما تنبَّه أئمة التيمية لذلك بعد عشرات أو مئات السنين؟!! فهل أولئك التيمية في ذلك العصر كانوا بمستوى شديد جدًّا مِن الغباء، بينما التيمية اللاحِقون استخدَموا السِحر والتنجيم والشعوذة والكَهانة وتحضير الأرواح وقراءة الكف، فاكتشفوا ما كان مخفيًّا على أولئك؟!! ب..و..]..7..))..المورد13...

مقتبس من المحاضرة {37} من #بحث : " وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري" #بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التأريخ_الإسلامي للسيد #الصرخي الحسني 27 رجب الأصب 1438 هـ -25-4-2017 م

http://up.1sw1r.com/upfiles2/x6k53534.jpg

بالإضافة إلى محاضراته القيمة المحاضرة رقم (17) من بحث (الدولة.. المارقة... في عصر الظهور... منذ عهد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم)

https://www.youtube.com/watch?v=R1zP48-B1MM

المحاضرة رقم 37من بحث (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)

https://www.youtube.com/watch?v=PPn3dsJNcPk

المحاضرة رقم 35من بحث (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)

https://www.youtube.com/watch?v=Gb6oymCF9Yk

المحاضرة رقم 36من بحث (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)

https://www.youtube.com/watch?v=NBb9Yg6Z6NI

وفي الختام نسجل للمحقق الإسلامي الكبير الصرخي الحسني هذه الوقفة التأريخية التي كشف لنا فيها عن غباء التيمية المارقة للتغطية على فشل أئمتهم التيمية مما يدل على تفاوت درجات الغباء عند التيمية وأئمتهم المارقة.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة