تكبير حجم الخط في الواتس اب بدون برامج

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-14
  • مشاهدة 5

تخصيص وتغيير الخط سواء بالتكبير أو التصغير أمر فى منتهى الأهمية بكل تأكيد لجميع المستخدمين، حيث يختلف ذوق كل مستخدم عن الأخر بعض المستخدمين قد يتناسب معهم الخط الصغير والبعض الأخر ربما العكس يريد خط كبير سواء على الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى أو حتى أجهزة الكمبيوتر . وهذا الأمر فى منتهى الأهمية تحديداً لضعاف البصر، لهذا السبب شرحنا من قبل " طريقة تكبير حجم الخط فى الفيس بوك اندرويد " .

نعود من جديد إلى مقال اليوم وهو تكبير حجم الخط في الواتس اب بدون برامج . من الأمور الرائعة فى تطبيق الواتس أب الشهير والذى يحتل المرتبة الأولى بين تطبيقات الدردشة والشات أنه يوفر مجموعة من الأمور التى يحتاج إليها المستخدم مثل تكبير وتصغير حجم الخط وميزة تعريض الخط أو جعل الخط مائل التى حصل عليها فى التحديث الأخير ومميزات أخرى كثيرة .

وفى حالة إذا كنت تعانى من مشكلة فى خط الشات بالواتس أب سواء كان كبير عن اللازم أو العكس وتريد ضبط خط الشات فى التطبيق، فلا داعى للقلق لأن هناك خيار ضمن إعدادات واتس أب يسمح بالتحكم الكامل فى حجم الخط .

:: فتح حساب الواتس أب الخاص بك ومن ثم النقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى جهة اليسار، ثم بعد ذلك ومن القائمة المنسدلة لأسفل تقوم بالنقر على خيار " الإعدادات " كما فى الصورة .



:: فى هذه الخطوة تقوم بالنقر على خيار " الدردشات " ومن النافذة الجديدة تختار " حجم الخط  " وهنا سوف يظهر ثلاث خيارات للخط أم كبير أو متوسط أو صغير ، حدد حجم الخط على حسب راحتك .



:: بعد الأنتهاء أذهب إلى أى سجل شات وسوف تلاحظ بنفسك فرق الخط بعد التعديل . على سبيل المثال، فى حالتى أنا شخصياً قمت بتكبير حجم الخط وكانت النتيجة كما فى الصورة أدناه .



لا تنسى أن تشاركنا رأيك حول تطبيق الواتس أب، وفى حالة إذا كان لديك أى سؤال تواصل معنا من خلال التعليقات

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة