#ثوره-جنود ولاتصفيات ؟ ابن اللواء العاصى شادى من قتله مجند بالشرطه ومجند اخر يطعن ضابط حتى الموت فضا

  • الكاتب حنان جوده
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-30
  • مشاهدة 904

فضايح النظام لا تنتهى  والمستور بينكشف كل شويه سبحان الله كلنا عارفين ان اللى عايز يخلص من ضابط او مجموعه بيوديها سينا شادى ابن اللواء العاصى اللى قالوا ان عبوه انفجرت فى هو واتنين من الضباط طلع كدب وان اللى قتله مجند شرطه وانه مات بطلق مش قنبله حسب تقرير الطب الشرعى المهم قال ايه أقدم المجند محمد نور الدين سلطان 24 سنة، من قوة إدارة قوات أمن سوهاج، والذى خرجت من سلاحه طلقة بطريق الخطأ،؟؟ خطأ ووفاه كمان  تسببت في وفاة الملازم أول شادى العاصى، معاون مباحث جرجا على الانتحار، بقيامه بإحداث قطع سطحى بالرسغ الأيسر، وذلك لمروه بحالة نفسيه سيئة، عقب علمه بوفاة الضابط، وتم نقله للعياده الطبية للعلاج. يعنى قتله وعايز ينتحر علشان الحقيقه تموت معاه ياترى دى ثوره عساكر ضد ظلم الضباط ليهم ولا تصفيات مواجهه بى تعليمات؟ 

مجند اخر ضابط قلعوا ملط وخلى اصحابه يضربوه فاقتل الضابط ((جدع وراجل ))  رجع تفاصيل الواقعة إلى قيام المتهم "شهاب. ن" مجند بقطاع الأمن المركزى، بقتل الضابط "إسلام. ع" داخل معسكر الأمن حيث طعنه عدة طعنات فى ظهره، أسفرت عن مقتله.

وذكر عقيد شرطة بمباحث وسط أكتوبر، خلال تحقيقات النيابة، أن المجنى عليه تعدى على المجند وأمر بحبسه داخل المعسكر، كما أجبر المجندين بالتعدى عليه وخلع ملابسه قاصدا إهانته، ووضع الأحذية على عنقه، كما هدده الضابط المجنى عليه بإحضار أهله وإهانته أمامهم، مما دفع المجند لقتل المجنى عليه للانتقام منه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم كان حسن السلوك، إلا أنه قضى إجازة بدون الحصول على إذن من المعسكر، وعندما عاد تشاجر مع أحد زملائه دون سبب، وقام الضابط بحبسه، وخلع ملابسه، مما دفعه للانتقام منه. وأسندت النيابة تهمة القتل العمد وتم إحالته إلى محكمة الجنايا((وماذا بعد

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة