جامعة حلوان: إعلان نتائج الامتحانات كاملة خلال الأسبوع الأول من مارس

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-13
  • مشاهدة 12

بواسطة ايمان عبدالله - قال الدكتور جمال شكرى، نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، إن إعلان نتائج الامتحانات كاملة مع الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل، وذلك بالكليات كثيفة العدد، مؤكدا أن باقى الكليات بدأت فى الظهور تباعا.

وأضاف شكرى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن هناك خطة متكاملة وقوية لتأمين الحرم الجامعى بالتعاون مع شركة فالكون والأمن الإدارى، كما أنه تم تنظيم دورات تدريبية فى الدفاع المدنى للعاملين والأمن ودورات مكافحة الفساد خلال إجازة منتصف العام الدراسى.

وأشار، إلى أنه يوجد بالجامعة 23 وحدة طبية إضافة للإدارة العامة ومستشفى الجامعة والتعاقد مع مستشفيات كثيرة لخدمة الطلاب والموظفين وأعضاء التدريس مثل مستشفى بدر ومستشفيات القوات المسلحة وقصر العينى.

شكرا لقرائتكم خبر عن يحدث في مصر | جامعة حلوان: إعلان نتائج الامتحانات كاملة خلال الأسبوع الأول من مارس على الخليج 365 ونحيطكم علما بان محتوي الموضوع تم كتابته بواسطة اليوم السابع وربما تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسؤولين عن محتوى هذا الخبر مع اطيب التمنيات بيوم سعيد

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة