جيمس بوند يعود للسينما ... ولكن من يكون البطل؟

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-07-27
  • مشاهدة 3
لوس أنجليس - لندن: «الشرق الأوسط» في نوفمبر (تشرين الثاني) 2019، يعود عميل المخابرات البريطانية جيمس بوند إلى دور السينما، لكن لم يتضح بعد من سيكون العميل السري الجديد.

وقال استوديو «إيون برودكشنز» واستوديو «إم جي إم»، في بيان، إن فيلم جيمس بوند الخامس والعشرين سيعرض في الولايات المتحدة في الثامن من نوفمبر 2019، وقبل ذلك بفترة قصيرة في بريطانيا، حسب «رويترز».

ولم يذكرا اسم الفيلم، أو أسماء النجوم المشاركين، بمن في ذلك من سيقوم بدور العميل 007، أو أي تفاصيل أخرى عن الفيلم.

وكان النجم دانيال كريج قد أدى دور بوند في آخر 4 أفلام، بما في ذلك فيلم «سكاي فول» في 2012، وفيلم «سبكتر» في 2015 الذي حقق إيرادات بلغت نحو 880 مليون دولار، وفقاً لموقع دليل الأفلام على الإنترنت «بوكس أوفيس موجو دوت كوم».

وكانت عودة كريج لأداء دور بوند مثار تكهنات، بعد أن قال النجم في 2015 إنه يفضل قطع شرايين معصميه على أداء هذا الدور مرة أخرى. وقال كالوم مكدوجال، المنتج التنفيذي لسلسلة أفلام بوند، لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن كريج (49 عاماً) هو «بالتأكيد، الخيار الأول... نود أن يعود دانيال لأداء دور بوند».

وفي الوقت ذاته، هناك أسماء أخرى مرشحة للدور، مثل إدريس إلبا وتوم هيدلستون وتوم هاردي. وسيكون الفيلم الجديد من تأليف نيل برفيس وروبرت ويد، وهما من كتبا آخر 4 أفلام من سلسلة أفلام جيمس بوند.
شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة