حب لاخير عمر تنتهي في النهايه

  • الكاتب tala731
  • تاريخ اﻹضافة 2017-06-03
  • مشاهدة 25

تقابل دان وماكسين للمرة الأولي في حفلة راقصة صغيرة، واعجبا ببعض من أول نظرة، ذهب دان للتحدث مع ماكسين و اكتشفا بينهما جاذبية الحديث، حيث ظلا يتحدثان معاً لساعات طويلة من أول لقاء، دون أن يدرك أحدهما ان الحفل قد انتهت بالفعل وذهب الجميع وهما لا يشعران، أحب دان ماكسين بشدة وتقدم لخطبتها، وتم الزواج علي الفور

عاش الزوجين معاً في تفاهم وسعادة لمدة 62 عاماً، ولم يشاء الله تعالي ان يكون لهما ابناء، فقرروا ان يتبنوا طفلين يتيمين، استمرت قصة حبهما لسنوات طويلة، سطروا فيها أجمل مشاهد الحب والغرام، فحتي بعد سنوات طويلة من زواجهما، كان من يراهما يظنهما عاشقان في فترة الخطوبة او حتي مازلا يتعرفان علي بعضهما .

سافر الزوجين معاً إلي العديد من دول العالم واستمتعوا بحياة جميلة وهادئة .. وذات يوم شعرت ماكسين بألم شديد، فتم نقلها إلي المستشفي وهناك أكتشف الاطباء أن ماكسين مصابة بمرض السرطان، وكان لهذا الخبر وقع الصاعقة علي دان .. ظل سنوات طويلة يدعم ماكسين ويرعاها ويمدها بالطاقة الايجابية حتي تقاوم وتبقي علي قيد الحياة، وكان يخفي عنها بكاؤه كل ليلة حزناً وخوفاً علي رفيقة دربه، ورفض دان أن يرعا ماكسين أى شخص آخر غيره، علي الرغم من كبر سنه وضعف جسده، ظل هو الوحيد الذي يرعي ماكسين دائماً ويقدم لها كل ما تحتاج من العناية والرعاية .

وفي يوم من الايام سقط دان وحدث عنده كسر عظام الفخذ الأيسر، تم نقله الي المستشفي لتلقي العلاج والرعاية الطبية، تدهورت حالة ماكسين بسبب ابتعاد دان ومرضة، فقرر ابنائهما ان يتم نقلهما إلي المنزل حتي يكونوا معاً حتي النهاية .

بعد أقل من شهر توفت ماكسين أولاً، ويدها في يد دان، الذي لحق بها بعد حوالي 4 ساعات فقط .. وهكذا ظلا معاً حتي الموت الذي لم يقوي علي أن يفرقهم، فقد توفى معاً متشابكي الأيدي .


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة