حسام حسن: قادر على منافسة الأهلي والزمالك.. و3 شروط للتعاقدات?

  • الكاتب mahmoud
  • تاريخ اﻹضافة 2017-05-07
  • مشاهدة 11

أكد حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، أن يستطيع منافسة الأهلي والزمالك على لقب الدوري، في حال توفير الامكانيات المناسبة القادرة على منافسة القطبين على اللقب. 

حسام حسن أضاف في تصريحات لبرنامج "القاهرة أبو ظبي" في الساعات الأولى من صباح الأحد :"في حال توافر ربع إمكانيات الأهلي والزمالك سأنافس على اللقب".

وتابع :"على المدرب الفني عدم الاستسلام والطموح على المنافسة والظهور بشكل جيد والعمل على الامكانيات المتوفرة لتحقيق النجاح".

وأكمل :"لو تعاقدت مع خمس أو ست لاعبين سأضمن المنافسة، لكن نواجه بعض المشاكل عند التعاقد مع أي لاعب مثل رغبة النادي واللاعب، بالإضافة إلى العرض المالي".

واستطرد :"إصابة أحمد شكري وأحمد سالم صافي أثر على فريقي في ظل عدم وجود البديل، أظن في حالة عدم إصابة الثنائي كان سيبصبح الوضع أفضل حاليًا خاصة بعد تراجع مستوى الزمالك مؤخرًا".

المصري يأتي في المركز الرابع برصيد 44 نقطة من أصل 27 مباراة ليفصل بينه وبين الزمالك صاحب المركز الثالث أربع نقاط. 

وعن سياسية التعاقدات خلال الموسم المقبل، أوضح "العميد" :"حددت شروطي للإدارة واللاعبين الذي نحتاجهم خلال الموسم المقبل، والإدارة بدأت في المفاوضات".

وكشف حسام حسن عن شروطه للتعاقد مع أي لاعب :"أحتاج لاعبين يتحملوا حمل التدريب ويتقبلوا أسلوبي وأسلوب الفريق، أريد أن أجمع ما بين لاعبين الخبرة والشباب وهذا ما تم تنفيذه من خلال تواجد ست لاعبين لا يتعدى أعمارهم أكثر من 21 عامًا".

جدير بالذكر أن حسام حسن وجهازه جددوا عقدهم مع المصري مؤخرًا لمدة موسم.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة