حكم الكلاسيكو: ارتكاب خطأ تحكيمي في المباراة وارد

  • الكاتب Eslam Osama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-20
  • مشاهدة 6

قال اليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز، الحكم الذي سيتولى إدارة مباراة برشلونة وريال مدريد المقبلة، إنه سيبذل قصارى جهده خلال الكلاسيكو، مؤكدا في الوقت نفسه أنه من الوارد ارتكاب خطأ تحكيميا.

وأضاف هيرنانديز في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" ، أنه سيتعامل مع المباراة وكأنها لقاء عاديا في الدوري الإسباني، وتابع: "سعيد بإدارة أكبر مباراة بين فريقين في العالم كله، ولكني مصر على التعامل معها مثل أي مباراة في الليجا".

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد المقبل، في الجولة 33، في مباراة قد تحسم بشكل كبير بطل الدوري الإسباني.

وواصل الحكم تصريحاته: "سأبذل قصارى جهدي لاتخاذ القرارات الصحيحة خلال المباراة، مثل هذه المباريات تكون فرصه لعرض قدرتنا".

وكان هيرنانديز واجه هجوما لعدم احتسابه هدفا لبرشلونة خلال مباراته أمام ريال بيتيس في الليجا هذا الموسم رغم تخطي الكرة خط المرمى.

واستطرد: "الأخطاء واردة ولا مفر منها، والاعتراف بالاخطاء يساعدنا على تحسين أوضاعنا".

وأكمل: "الأخطاء تؤذي الحكم في مهنته وقد تؤثر على مستقبل عائلته، وتضر الأندية بالطبع، فقد يتغير وضع نادي في الموسم بأكمله بسبب خطأ تحكيمي واحد".

وأوضح: "نحن نخطئ بالطبع ولكننا نقيم أنفسنا ونبحث عن تحسين مستوانا، عندما تتحدث عن مهاجم فانت تذكر فقط كم من الأهداف سجل ولا تتحدث عن كم فرصة أضاعها، نريد أن نُعامل بنفس المنطق، وأن تنظروا إلى نجاحاتنا".

يذكر أن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ الأخيرة في دور الثمانية من دوري الأبطال شهدت جدلا تحكيميا حول صحة هدفين للفريق الإسباني وقرار طرد فيدال، في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-2 للملكي، كما أثار فوز برشلونة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 6-1 في إياب دور الـ16 من نفس البطولة الكثير من الجدل حول القرارات التحكيمية.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة