خاصيه دبلجه صوره داخل صوره في الاندرويد

  • الكاتب مرشود
  • تاريخ اﻹضافة 2017-09-03
  • مشاهدة 3

بينها خاصية صورة داخل الصورة.. 9 مميزات رائعة في نظام التشغيل الجديد أندرويد 8 أوريو

ANDROID OREO

قبل 3 سنوات، قدمت لنا جوجل لغة التصميم الجديدة Material Design، التي تميزت بالسلاسة والكثير من الرسوم والألوان. وكانت هذه اللغة تمثل التغيير البصري الذي جرى التبشير به كبداية لعصر جديد من نظام تشغيل أندرويد.

هذا الأمر سمح بالتركيز، بصورة أقل، على التوسع السريع في مجموعة المميزات والخصائص، والتركيز أكثر على صقل ما هو موجود بالفعل وتمهيد الطريق للمستقبل.

هذه السنوات سمحت بنضج نظام أندرويد أكثر، وهو ما سمح بامتصاص الميزات والخصائص المشهورة. وتم إيلاء المزيد والمزيد من الاهتمام بعمر البطارية، والأمن، واستقرار الأداء، والتحكم وغيرها من الأمور الأساسية.

نظام أندرويد 8.0 أوريو الجديد يمثل ذروة هذا الجهد، وقمة الجبل الناتجة من ورشة عمل شركة جوجل. وهو يمثل نسخة أكثر شمولية مما كان هناك من أي وقت مضى. فهو إصدار مستقر وغني بالوظائف الرائعة.

نقدم هنا أبرز الخصائص الجديدة أو المطوَّرة التي ستصل إلينا في نظام أندرويد أوريو، المتوقَّع نزوله في غضون أسابيع قليلة على هواتف بيكسل ونيكسس.


صورة داخل صورة




s

واحدة من كبرى المميزات الجديدة في نظام أندرويد أوريو، هو أنه يدعم وضع صورة في صورة.

ويعني هذا بشكل أساسي، أنه يمكنك الاتصال بشخص ما أو مشاهدة فيديو على يوتوب في أثناء التحقق من بريدك الإلكتروني أو القيام بأعمال أخرى في الخلفية. وفي حين أن وضع الصورة داخل الصورة كان بالفعل موجوداً في نظام أندرويد تي في، إلا أن هذه التقنية وجدت طريقها أخيراً إلى الهواتف.

لتفعيل الخاصية، اختر Apps & notifications، ثم Advanced، ثم Special app access، ثم تأكد من تشغيل Picture-in-picture. ستظهر لك مجموعة لكل التطبيقات التي تدعم هذه الخاصية.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة