خرائط جوجل تساعدك علي تذكر مكان توقف سيارتك

وكما يقول العنوان، فإن أحدث تحديث لخرائط غوغل يجعل الأمر أقل تطلبا من السائقين أن يتذكروا أين توقفوا عن سياراتهم.

 تمت إضافة العنصر الجديد إلى أجهزة أندرويد وابل في تطبيق خرائط غوغل، ومع ذلك يمكن الوصول إليه بطرق مختلفة.

على سبيل المثال، على الروبوت، يجب على العملاء الاستفادة من الإشارة الزرقاء وبعد ذلك اضغط على "قطع التوقف الخاص بك" مع الهدف أنها يمكن أن تشمل منطقة وقفها دليل. عندما تجنيب مثمرة، وسوف تظهر اسم على دليل، والتي سوف تظهر السائقين حيث يتم إيقاف سياراتهم.

Image title


وقد يكون الأمر كذلك كما هو الحال، حيث سيكون لدى عملاء خرائط غوغل أيضا القدرة على تضمين نقاط أكثر أهمية للعلامة مع إيقاف السيارات. يمكنك تضمين بيانات المنطقة الصحيحة من السيارات توقفت مثل "المستوى 1، بقعة 5"، أو يمكنك تضمين إنذار التحديث وصورة من مكان وقوف السيارات.

ثم مرة أخرى، يجب أن عملاء دائرة الرقابة الداخلية الاستفادة من بقعة زرقاء واختيار "تعيين كوقف منطقة" الاختيار. اسم التوقف تظهر على دليلك يمكن نقلها إلى أصحابك، ولكن يمكنك أيضا رؤية الصور من نطاق التوقف (إذا كان هناك أي الوصول إليها).

وبالمثل، في أي نقطة كنت إقران مع السيارات الخاصة بك عن طريق الصوت أوسب أو بلوتوث، سيتم إضافة مساحة وقوف السيارات بالتالي إلى الدليل عند فصل وترك السيارة.

أصبح التحديث الجديد متاحا الآن لكل من تطبيقات أندرويد و IOS، لذا تأكد من تحديث خرائط غوغل في حال كنت بحاجة إلى استغلالها.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة