خليفة الدواعش منشغل بالخمر والغناء والرقص والتتر دكوا اسوار بغداد!!!

خليفة الدواعش منشغل بالخمر والغناء والرقص والتتر دكوا اسوار بغداد!!!
ضياء الراضي
حقيقة مرة ولابد ان يتقبلها الدواعش ولا ينكرونها لأنها من كتبهم ومن اثار ائمتهم و كتب علمائهم وهم يذكرونه في بطون كتبهم عن خلفائهم عن سلاطينهم عن ائمتهم الذي انشغلوا وذابوابالملذات وراحوا في مهب الريح منشغلين في المجون والخمور ويقضون الليالي الطوال في احضان الراقصات والمغنيات وتركوا الرعية وتركوا الامة وتركوا حصون المسلمين وقلاعهم تسقط بيد الافرنج والصليبين من جانب ومن التتر المغول من جانب اخر ونساء المسلمين تؤخذ سبايا والرجال تذبح وتقتل والاطفال تباع في سوق النخاسين كعبيد وغلمان لهؤلاء الظلمة والخليفة منشغل بغروره وبكرسيه وملذاته وتركوا الجهاد والدفاع عن ثغور المسلمين لأنهم قلصوا الجيش وتركو الناس تتسول في الشوارع طلب للمال ليسدوا به جوع ابنائهم واطفالهم هذه صورة مؤلمة عن خلفاء الدواعش الذين كانوا السبب في ضياع الامة وتشتت كلمتها وجعل امة الاسلام امة ضعيفة امام الاعداء بسبب غدر وخيانة سلاطين الدواعش الذين ساروا على منهجية الغدر والخيانة والتآمر فسهلوا الطريق للتتر لتسقط بغداد بأياديهم ويتمكنون منها ويبيحونها ويقتلوا ويحرقوا ويسلبوا وهذه هي منهجية المغول ومع كل ذلك يأتي ائمة التيمية الدواعش ويبررون الفشل لخلفائهم وسلاطينهم ويحملوه ويرموه على غيرهم وهذا ما أشار اليه المحقق الصرخي الحسني خلال بحثه الموسم (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) المحاضرة السادسة والثلاثون بقوله :

(المورد6: البداية والنهاية13: [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَخَمْسِينَ وستَّمائة (656هـ)]: فِيهَا أَخَذَتِ التَّتَارُ بَغْدَادَ وَقَتَلُوا أَكْثَرَ أَهْلِهَا حَتَّى الْخَلِيفَةَ: قال (ابن كثير): {{وَقَدْ سُتِرَتْ بَغْدَادُ وَنُصِبَتْ فِيهَا الْمَجَانِيقُ وَالْعَرَّادَاتُ وَغَيْرُهَا مِنْ آلَاتِ الْمُمَانَعَةِ الَّتِي لَا تَرُدُّ مِنْ قَدَرِ اللَّهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى شَيْئًا، كَمَا وَرَدَ فِي الْأَثَرِ "لَنْ يُغْنِيَ حَذَرٌ عَنْ قَدَرٍ" وَكَمَا قَالَ تَعَالَى {إِنَّ أَجَلَ اللَّهِ إِذَا جَاءَ لَا يُؤَخَّرُ} نوح4، وَقَالَ تَعَالَى {إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللَّهُ بقوم سوء فَلَا مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُمْ مِنْ دُونِهِ مِنْ وَالٍ} الرعد:11}}.
[تعليق: قال سبحانه وتعالى {ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ لَمْ يَكُ مُغَيِّرًا نِعْمَةً أَنْعَمَهَا عَلَى قَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَأَنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ} الأنفال:53
أ- إذا كان وعد الله قد جاء ولا يؤخَّر.
ب- وكان ما حصل، بسبب فساد وإفساد الناس وفساد نفوسهم، فاستحقّوا سوء العذاب.
جـ- وكان إمامكم وخليفتكم وسلطانكم وولي أمركم صاحب الموصل لؤلؤ مملوك المملوك هو الذي فتح لهم الموصل للتوجّه إلى بغداد، وجهَّزهم بالمؤن مِن طعام وشراب وعتاد، وكان قد أمَّن لهم الطريق حتى بغداد، وأمدَّهم بالعساكر، فقاتل معهم جيش الخلافة، فهزموه حتى أكملوا الحصار وأحكموه على بغداد وقَصْرِ خلافتها وسلطانها!!!
د- وكان ((خلفاؤكم وأئمتكم وأولياء أموركم)) الزنكيّون والأيوبيّون منشغلين بشرابهم وغنائهم وصراعاتهم على النفوذ والسلطة والمال ومهادنة الفرنج وتسليم المقدَّسات!!!
هـ- وإذا كان خليفتكم العباسي وإمامكم وولي أمركم منشغلًا بالخمور والنساء والرقص والغناء حتى في وقت الحصار التتري ووقت نزول رشقات النِّبال مِن كلّ جانب على قصر الخلافة!!!
و- وإذا كان جيش خلافتكم المقدَّسة قد قُلِّص عدده إلى (10) آلاف، بسبب العجز المالي الكبير والفساد والإفساد، فلم تكن السلطة قادرة على تسديد رواتب العساكر، فكانوا يستجدون ويَتَسَوَّلون في شوارع بغداد وأسواقها وأبواب مساجدها!!!
ز- وإذا كان خليفتكم المقدَّس ألعُوبة ومَسخرة بيد المماليك وأئمة تكفير مارقة فاقدي العقول الذين غرَّروا به، فخالف نصيحة العقلاء وحُكْمَ العقل، فاستهان بهولاكو، فأرسل إليه هديّة حقيرة لا تَلِيق بتكبّرِه وعُنجهيّته وسطوتِه وقُوَّتِه التي سَحَق بها شعوبًا بأكملها وانقادتْ له شعوب إسلاميّة مع حكّامها، حتى جعل هولاكو في حقد وحنق وغضب شديد لا يرى غير الانتقام والدمار سبيلًا!!!
ح- وإذا كان هذا واقع حال التتار منذ أكثر مِن 40 عامًا وكما وصفهم ابن الأثير في حينها سنة (617هـ)، فنعى فيها الإسلام والمسلمين!!!
ط- فإذا كان كلّ ذلك!!! فما علاقة ابن العلقمي الشيعي الرافضي بسقوط بغداد ومقتل خليفة بغداد؟!!
ي- واضح، إنّها حوّالة على مفلّس!!! إنّه نهج تيمي تدليسي فاشل يرمي فشَلَه وخَيْبَتَه وبؤسَه وغباءَه واجرامَه وفسادَه وقبحَه على الآخرين بكلّ قباحة وكذب وإفك وافتراء!!! [)

المحاضرة السادسة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

https://www.youtube.com/watch?&

المحاضرة الخامسة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

https://www.youtube.com/watch?&

المحاضرة الرابعة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

https://www.youtube.com/watch?v=-xH8xkjArTw

المحاضرة السابعة عشرة  بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)

https://www.youtube.com/watch?-B1MM

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة