رابط يلا شوت ..مشاهدة مباراة لخويا والجزيرة بث مباشر اليوم

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-20
  • مشاهدة 61

مشاهدة مباراة لخويا والجزيرة بث مباشر اليوم 20 فبراير 2017 لخويا القطري VS الجزيرة الاماراتي Lekhwiya vs Al Jazira preview Live Stream في دوري المجموعات من دوري ابطال اسيا, حيث تبدا مباراة لخويا والجزيرة مساء اليوم في بث حي ومباشر كورة لايف مباراة لخويا القطري والجزيرة الاماراتي بجودة HD على ستاد عبد الله بن خليفة بالدوحة.
ونسلط الضوء على مباراة لخويا والجزيرة الاماراتي اليوم, حيث يغيب كلا من خلفان مبارك وبارك جونغ وأحمد ربيع عن فريق الجزيرة بسبب الإصابة، بينما يغيب المحترف ليوناردو لأسباب فنية.

وبدون ادنة شك ستكون مباراة لخويا والجزيرة اليوم بث مباشر قوية ونارية حيث تعد المباراة بين اقوى فرق المجموعة لخويا القطري والجزيرة الاماراتي, خصوصا انها تضم ايضا نادي الفتح السعودي واستقلال خوزستان الإيراني، ويتوقع الجميع ان تكون مباراة لخويا والجزيرة اليوم مثيرة وممتعة حيث يسعى الجزيرة في تحقيق الفوز والعودة من الدوحة بنقاط الفوز من اجل تصدر المجموعة.

ارقام واحصائيات من مواجهة لخويا والجزيرة الاماراتي بث مباشر اليوم.

1- بدلا فريق الجزيرة في هذة المباراة: خالد السناني, سالم عبدالله, سيف خلفان, محمد العطاس, سلطان برغش, حميد أحمد, أحمد العطاس.

2- غيابات فريق لخويا ضد الجزيرة اليوم: أحمد ياسر(إصابة) و مونتاري (إصابة) وتشيكو(للطرد في ثمن النهائي 2016)

3- ستقام مباراة لخويا والجزيرة على ستاد عبد الله بن خليفة الذي يتسع لـ 10.000 متفرج ويبعد بمسافة 28 كم أو 35 دقيقة عن مطار حمد الدولي في الدوحة.

4- هدف سبستيان سوريا بمرمى باختاكور هو الاسرع في دوري الابطال, وذلك عقب 9 ثواني بمرمى حينما كان لاعبا مع لخويا.

5- الحكم ( كيم جونغ هيوك ) يقود مباراة لخويا والجزيرة اليوم.

مشاهدة مباراة لخويا والجزيرة بث مباشر اليوم 20-2-2017 

تصريحات مدرب نادي الجزيرة (هينك تين) : “المباراة الأولى دائما صعبة لأن معلوماتك عن المنافسين تحصل عليها مما تشاهده من تسجيلات فقط، وبالنسبة لي فإنني أعتقد أن لخويا هو الفريق الأفضل في هذه المجموعة والأوفر حظا في التأهل للدور التالي وسيكون اللعب أمامه في ملعبه وبين مشجعيه صعبا بالتأكيد وسيكون تحديا جديدا بالنسبة لتشكيلتنا الشابة، ونحن جاهزون لخوض هذا التحدي المثير بالرغم من غياب بعض اللاعبين المهمين عن تشكيلتنا”.

وتابع هينك تين قائلا: “الوقت لم يكن كافيا للاستعداد بالشكل الأمثل لمباراة الغد لأننا خضنا مباراة هامة في الدوري المحلي قبل أيام قليلة وما زال بعض اللاعبين يشعرون بالإرهاق، وسنتغلب على هذه السلبيات بالانضباط والالتزام بأسلوبنا المعتاد وباحترام المنافس، ولاعبو الجزيرة أثبتوا أنهم قادرين على التعامل مع أصعب الظروف، وسنواجه غدا منافسا قويا في كل خطوطه ويتمتع بهجوم قوي يقوده الهداف يوسف العربي، وسيكون علينا أن نتحلى بالتركيز والذكاء حتى نفرض عليه شخصيتنا وأسلوبنا في اللعب”.

بطاقة المباراة

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة