رامز تحت الارض.. رامز يتحدي ضحاياه "بالسحليه" تعرف علي التفاصيل

  • الكاتب Eslam Slama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-05-13
  • مشاهدة 9

ورغم الانتقاد الذى يواجه رامز جلال كل عام بسبب ما يفعله فى اصدقائه الا ان البرنامج يحصد عدد كبير من المتابعين فى الوطن العربى بشكل عام، وهذه المرة ياتي رامز بفكرة مختلفة عن سابقها حيث ستكون تفاصيل برنامج رامز تحت الأرض كتالى:

تدور فكرة البرنامج في صحراء أحد الدول العربية، حيث سيستقل الضيف سيارة خاصة به وبطريقة ما ستعلق عجلات السيارة فى رمال الصحراء تحت الأرض، وبعدها تبدأ تظهر حشرات مخيفة للضيف، وبعدها يخرج رامز جلال من تحت الأرض بشكل مخيف جداً كأنه شبح.

وكانت أبرز قائمة ضحايا رامز تحت الأرض من الفنانين ومشاهير عالم كرة القدم وكان فى مقدمتهم الفنانة الكبيرة نادية الجندى وسارة سلامة ومايا دياب ومنة شلبي وصفية العمري ووائل كفوري وياسمين عبد العزيز وخالد النبوي وسما المصري ومها أحمد ونسرين والشاب خالد أمين وروجينا و يوسف الشريف واللاعب رمضان صبحي واللاعب مؤمن زكريا ومحمد بركات.

فيما اعتذر عن المشاركة ايضا عدد كبير من الفنانين والاعلاميين عن المشاركة فى هذا برنامج رامز تحت الأرض ابرزهم الاعلامى طونى خليفه والاعلامى الكبير عمرو اديب والمطربه اللبنانية الجميلة نانسى عجرم التي اعتزر هى الأخرى عن المشاركة فى مثل هذه البرامج، وكان أخر من رفض المشاركة فى البرنامج المنتج أحمد السبكي والذي وصف المشاركة في هذه البرامج بالتفاهة وقلة الأدب.

يذكر ان الاعلامى طونى خليفه قد كشف بعض تفاصيل البرنامج فى حديث تم نشرة على مواقع التواصل الاجتماعى يهاجم فيها الاعلامى نيشان الذى كان مشترك فى البرنامج بستقطاب الفنانين بحجه اجراء حورت اعملامية معهم ولكن الحقيقه انه كان يستدرجهم لرامز جلال ويقال ان نيشان الان ترك البرنامج بعد الهجوم الحاد الذى ناله من طونى خليفه.

يذكر أن رامز جلال قد انتهى من عدد حلقات كثيرة من برنامجة وتم تسجيل تتر المقدمة والنهاية للبرنامج بصوت رامز فى استديو إم ساوند ٢

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة