رسميًا برشلونة يعلن عن صفقته الجديدة

  • الكاتب Youssef Fayad
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-14
  • مشاهدة 2

ليلة تعيسة عاشها مناصرو فريق برشلونة بالأمس، عندما تعرضوا لهزيمة ساحقة على يد الغريم ريال مدريد، في ذهاب كأس السوبر الإسباني بثلاثة أهداف لهدف، والأتعس أنها آتت على المعقل التاريخي للبلاوجرانا كامب نو. 

ومابين ليلة وضحاها يأتي الفرج، حيث أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، عن التعاقد مع متوسط ميدان فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني، باولينيو إلى صفوف العملاق الإسباني. 

ورصدت بعض الصحف صورًا للاعب البالغ من العمر 29 عامًا، أثناء مغادرته الصين باتجاه لندن، ومن العاصمة الإنجليزية سيتجه نحو مدينة برشلونة يوم الأربعاء المقبل من أجل إجرء الفحوصات الطبية. 

ومن المنتظر -في حال إجتيازه للفحوصات- أن يوقع لاعب توتنهام هوتسبير السابق رسميًا على عقود انضمامه إلى برشلونة يوم الخميس في مؤتمر صحفي، عقب الانتهاء من مباراة الإياب في السوبر الإسباني، والتي ستجمع الميرنجي بالبلاوجرانا مجددًا لكن هذه المرة في ملعب سانتياجو بيرنابيو، يوم الأربعاء.

أسطورة كرة القدم البرازيلية ولاعب برشلونة الأسبق، ريفالدو، كان قد نشر تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، حيث هنأ من خلالها باولينيو على انضمامه للفريق عبر هذه الكلمات.. 

"مرحبًا بك في برشلونة، أتمنى لك حظًا وفيرًا في تلك المرحلة من مسيرتك، بالطبع لقد اتخذت القرار الأفضل، باولينيو الرب يسعدك".

اللاعب كان قد انتقل إلى صفوف جوانجزو صيف 2014 قادمًا من البريميرليج عبر بوابة توتنهام هوتسبير، في صفقة بلغت 14 مليون يورو، وتشير التقارير إلى أن القيمة المادية لصفقة انتقال باولينيو لبرشلونة هي 40 مليون يورو. 

وسيكون مجيء اللاعب البرازيلي بمثابة إنقاذ لخط وسط الفريق المتهالك، لا سيما مع تقدم العمر بأندريس إنييستا، انخفاض مردود إيفان راكيتيتش والذي يكون ضحية قدوم باولينيو، خاصة أنه الحلقة الأضعف من بين لاعبي وسط الفريق الأساسيين.













شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة