ريال مدريد يتّخذ قراره النهائي بشأن دي خيا

  • الكاتب Youssef Fayad
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-14
  • مشاهدة 31

الرئيس فلورنتينو بيريز يُنهي اهتمامه بحارس الشياطين الحُمر ولكن!

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني استسلامه بشأن رغبته في التعاقد مع الحارس ديفيد ي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن النادي الملكي كان قد تقدم بعرض من أجل التعاقد مع الحارس الدولي الإسباني هذا الصيف، لكن إدارة الشياطين الحُمر رفضت التفريط في خدماته.


وذكرت تلك التقارير أن دي خيا نفسه رفض الرحيل عن ملعب أولد ترافورد في الصيف الحالي وفضّل البقاء مع الشياطين الحُمر هذا الموسم للعمل تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لموسم إضافي.

في حين تنوي إدارة النادي الملكي برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز العودة مرة أُخرى خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة من أجل محاولة التعاقد مع الحارس المتألق لتدعيم حراسة مرمى الفريق في المستقبل.


وكان من المُفترض أن يكون دي خيا حامياً لعرين الميرينغي في الوقت الحالي إذا لم تتعطل صفقة إنتقاله إلى ملعب سانتياغو برنابيو في صيف عام 2015 بسبب تأخر في إرسال الفاكس بين الناديين.

يُذكر أن إدارة ريال مدريد تنوي استخدام رغبة يونايتد في التعاقد مع الجناح الويلزي غاريث بيل من أجل طلب ضم الحارس صاحب الـ26 عاماً كجزء من الصفقة..

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة