زيدان حول مستقبله: في هذا النادي إذا لم تحقق الألقاب فسترحل

  • الكاتب mahmoud
  • تاريخ اﻹضافة 2017-05-05
  • مشاهدة 6

قال المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، حول مستقبله، إن النادي الملكي يعتمد دوما على النتائج "وإذا لم تحقق الألقاب فسترحل عنه".

وفي تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم قبيل مواجهة غرناطة غدا في الجولة الـ36 من الليجا، أشار زيدان إلى انه لا يعطي اهتماما للانتقاد أو المديح، بل إنه يركز في كل يوم على حده، ويدرك أنه يمكن أن يرحل عن الملكي إذا لم يقم بالأمور بنحو جيد.

وأضاف "لن أغير شيئا. لقد قلت دوما إن هذا النادي يسير على هذا النهج: إنه يعتمد على النتائج لا أكثر. أنا أحب هذا النادي كثيرا فهو في قلبي. قضيت 17 عاما هنا وأدرك جيدا حجم المكان الذي أوجد به".

كما أشار "أدرك أنه إذا لم تحقق الألقاب في ريال مدريد فإنك سترحل.. هذه الحقيقة احتفظ بها في عقلي ولكن هذا لا يمنعني عن مواصلة العمل جيدا ومحاولة تحقيق الفوز في كل بطولة ممكنة".

وأبرز زيدان أنه يدرك أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، منحه الفرصة لتدريب ناد كبير مثل الريال يرغب في التحسن يوميا.

وقال "الآخرون يدلون بآرائهم حول إذا ما كنت أقوم به جيدا أم سيئا، هذا الأمر لن يغير شيئا.. ما يهم هو التقدم يوميا. هذا هدفي. الوجود في هذا النادي هو أفضل ما حدث لي في حياتي المهنية بأكملها".

ورغم أن الريال يمضي في طريقه نحو التتويج بثنائية الليجا ودوري الأبطال، إلا أن زيدان أكد أن الميرينجي لم يفز بأي شيء بعد وأن لاعبي الفريق وجهازه الفني عليهم أن يواصلوا العمل كل يوم حتى الدقيقة الأخيرة من آخر مباراة لهم.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة