شاهد بالفيديو مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 15

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-21
  • مشاهدة 14

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 15 .. شاهد نت الرادار دارت احداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع حول قيام نصرة بتدبير مبلغ مالي وقيمته مليون جنيه لتسليمه إلي جابر للافراج عن الطفل حسن بعد خطفه من امام منزل الحجة نصرة.

كما وسنتابع في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 15 قيام جابر باستخدام الملوتوف في عمليته في اخذ المال من الحجة نصرة بعد اتصاله بها وطلبه منها القدوم إلي مكان مهجور لتسليم المليون جنيه وعند وصولهم طلبت الحجة نصر من الحارس ان يقوم بالنظر داخل المنزل وعند دخوله قام شخص بضربه علي رأسه.

وعلي صعيد اخر سنتابع في ملسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 15 احداث هروب هارون من النيابة بمساعده ابن عمه مصيلحي بعد فكه شباك الحمام في النيابة ليقع في ورطة اكبر من التي هو بها بسبب هروبه.

اما بالنسبة لحمدان فقام بإعطاء اوامر لعمه مصيلحي في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 15 لإحراق المحكمة التي بها اوراق قضيته الثانية في قتل صول الترحيلات وينجح عمه في ذلك وبعد اعتراف سيوفي قبل وفاته ان حمدان برئ ليخرج حمدان براءة في القضيتين وهذا ماسنتابعه في احداث الحلقة 15 من مسلسل سلسال الدم اليوم.

يمكنكم مشاهدة مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع حلقة 15 بالضغط هنا.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة