شاهد بالفيديو مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 19 ملخص أحداث الحلقة 19

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-24
  • مشاهدة 61

مسلسل سلسال الدم الذي حقق نجاحاً واسعاً يستمر وتتواصل الإثارة والتشويق في الجزء الرابع، ننشر لكم تفاصيل حلقة اليوم مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 19 التاسعة عشر، تصرف غير متوقع من فراج حين مرضت نصرة ، فيقوم فراج بإحضار الماء والفوطة عندما وجد نصرة مريضة بالسخنة واخذ يغمس الفوطة في الماء ويضعها علي وجه نصره، ويديها.

تفاصيل مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 19

بعد ام عاد فراج إلى المكان الذي يخفي فيه نصرة فوجدها مريضة فتصرف تصرفا غير متوقع نصره تقوم بتذكر زوجها وابنها وتدندن بكلام غير غير مفهوم ولكن ما الذي سيحدث في الحلقات القادمة وماذا يخباْ لنا مؤلف المسلسل هذا ما سننقلة لكم في الحلقة القادمة من مسلسل سلسال الدم، في الحلقة 19 من مسلسل سلسال الدم فوجيء فراج بتحدث نصره عنه اثناء هلوستها بالكلام وهي مريضة ترجوه ان يعيد حسن ابن بنتها لتقوم بتربيته وسط أولادها واخواته، وطلبت العفو والسماح من زينب ابنتها لانها لم تعود مع ابنها حسن الذي تم اختطافة من قبل فراج.

تفاصيل الحلقة السابقة من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18، حيث يدور حديث بين صفوت وهارون، فيقول الأول لماذا استعجلت؟ ويرد عليه الثاني لم استطيع الانتظار اكثر من ذلك قال صفوت هناك انتخابات رئاسية وبرلمانيه وسوف يتم اخراجك من السجن بعفو رئاسي ولكن هناك سنه كامله علي الانتخابات زينة تقترح علي صفوت استضافة هارون في منزله فإنه بيت كرم وعز فلم يستطع الرد او الرفض علي ماقالته وسيقيم هارون في المنزل حتى تستجد الأمور.

يعرض مسلسل سلسال الدم حصريا على قناة mbc مصر، ويمكن مشاهدة المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولي مع نخبة من النجوم، يوميا من الأحد للخميس في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، كما يمكن مشاهدة المسلسل اونلاين من خلال موقع شاهد نت التابع لمجموعة قنوات ام بي سي.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة