شاهد| 15 فنانة أثاروا ضجة بفساتين جريئة في 2016.. إحداهن خلعت ملابسها على الهواء

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-18
  • مشاهدة 4

تمثل المهرجانات والعروض الفنية، أفضل الأماكن التي تُظهر فيها نجمات الفن والمجتمع أناقتهن، حيث تحرص الفنانات ونجمات المجتمع على الظهور بشكل مميز، ولكن قد يدفعهن ذلك في بعض الحالات إلى الظهور بشكل قد يثير غضب بعض جمهورهم في بعض الأحيان.

وترصد "أهل مصر" في تقريرها التالي 15 فستانًا اثاروا الجدل في عام 2016

1 – دومنيك حوراني

أثارت النجمة اللبنانية دومنيك حوراني موجة من الغضب بين متابعيها وجهمورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها بشكل غير لائق في أحد البرامج التليفزيونية اللبنانية.

وقامت دومنيك بفعل مفاجئ حيث خلعت أجزاء من ملابسها على الهواء وأمام الكاميرات، كما ظهرت الفنانة اللبنانية في مقطع مصور آخر وهي ترقص بشكل جنوني.

2 – ياسمين رئيس

فاجئت النجمة الشابة ياسمين رئيس الحاضرين في حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي، حيث ظهرت مرتدية فستان مفتوح من القدم اليسرى.

3 – ياسمين

أثارت النجمة الشابة ياسمينا ضجة كبيرة بسبب الفستان الذي ظهرت به في البرنامج انتقادات واسعة، وقال أحمد كريم على «فيس بوك»: «أنا مرضيتش أكمل البرنامج بسبب اللى حصل»، فيما قالت «زهرة»: «كنتى البسى جينز يا ياسمينا بيكون شكلك كيوت وجميلة أوي».

وسخر النشطاء على «تويتر» من «فستان ياسمينا»، وقال علي نادي: «ياسمينا طلعت مش ياسمينا، تحس أن أحمد حلمي متنبئ لما سألها قالها عندك كام سنة قالتله 16 قالها أومال لما تبقي 17 هتعملي إيه».

5 - هيفاء وهبي

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة صور من حفلها الذي أقامته في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، مما تسبب في إثارة استياء جمهورها بسبب الفستان الأسود القصير جداً، كما اعتقد كثيرون أن الفستان شفاف ويكشف جلدها.

وردت هيفاء على منتقدي فستانها بصورة نشرتها مؤكدة أن الفستان مبطن مقماش من نفس لون الجلد، وعلقت عليها بالقول: "الناجحون يساعدون ويحمسون ويلهمون، ويدفعون بعضهم البعض، أما الأشخاص الفاشلون فلا يعرفون سوى الكره واللوم والانتقاد".

6 - مريم حسن

لفتت الممثلة اللبنانية، مريم حسن الأنظار إليها خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 38، بفستانها الأحمر، الذي كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مريم حسن إنها لم تتوقع أن يثير فستانها كل هذه الضجة، وفوجئت بما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، ولكن لا توجد مشكلة في ذلك.

7 - ناهد السباعي

اعتادت الفنانة ناهد السباعي في الفترة الأخيرة على الظهور خلال مشاركتها في المهرجانات الفنية، بإطلالات مختلفة تثير من خلالها استفزاز الجمهور.

وكان آخرها حضورها حفل ختام مهرجان دبي السينمائي، التي ظهرت من خلاله بشكل مختلف وملفت للنظر، حيث ارتدت فستانًا أبيض اللون، به فتحة الرجل اليسرى، كشفت عن معالم جسمها، مما جعلها محط انتقادات كثيرة.

8 - رزان مغربي

نشر المصور الفوتوغرافي محمود عبدالسلام، عبر صفحته في موقع "فيسبوك"، صورا جريئة للفنانة رزان مغربي، ترتدي فيها ملابس جريئة جداً شفافة.

وأكدت رزان أن من نشر الصور هو المصور الذي التقطها لها دون أن يخبرها أو يستأذنها في ذلك، موضحةً أنها فوجئت بالصور مثلها مثل الجمهور، حيث إنها لم تصرح للمصور بنشر هذه الصور، خاصة أن التوقيت لا يليق بذلك.

9 - ناهد السباعي

ارتدت "ناهد" فستان جريء للغاية، فقد جاءت فتحة الفستان من عند الصدر طويلة، بينما جاء من الأسفل بفتحة طويلة للغاية تظهر أكثر من نصف الساق، ورافقت في إحدى الصور الممثل علي صبحي، بطل فيلم "علي معزة وإبراهيم" والذي حصل على جائزة أفضل ممثل في المهرجان لهذا العام.

ونالت إطلالة ناهد السباعي انتقادات لاذعة من الجمهور، أكثر من أي مرة سابقة؛ لأن الجمهور وجد أن هذا الفستان "جريء زيادة عن اللزوم"، وأنها تتعمد في كل مناسبة أن ترتدي مثل هذه الفساتين؛ حتى تصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي من حين إلى آخر.

10 - دينا الشربيني‎

تشابه فستان دينا الشربيني مع فستان إلهام شاهين إلى حد كبير، خاصة أنهما تشاركا في نفس اللون وهو الأسود وزين الفستان بالدانتيل الأسود ايضًا، وظهر الجزء الأعلى من الفستان وكأنها واحدة.

وكان الاختلاف الوحيد في الأكمام حيث فضلت الفنانة إلهام شاهين وجودها بالفستان بينما تخلت عنها دينا الشربيني.

11 – إيمان

أثار فستان الفنانة اللبنانية إيمان الكثير من الجدل، خاصة أنه كان قصيرًا للغاية، الأمر الذي انتقده البعض ووجده غير مناسب لعمرها، وعند حلولها ضيفة على البث المباشر لقناة CBC EXTRA الذي تقدمه لميس الحديدي من افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ38، طلبت لميس من ضيفتها إيمان الوقوف واستعراض فستانها للجمهور.

وعلقت قائلة: "الفستان قصير شوية بس معلش"، لتجيبها إيمان: "آه هو قصير شوية".

12 - مايا دياب

أثارت الفنانة مايا دياب جدلاً بعد حضورها الحفل الذي أقامته إحدى ماركات العدسات اللاصقة التي من المقرر أن تكون الوجه الإعلاني لها، بسبب إطلالتها الجريئة!

وارتدت مايا دياب فستاناً من اللون الأسود المفتوح على نحو كبير من منطقة الصدر، مما شكل صدمة من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تداول صورها.

13 - إليسا‎

ارتدت الفنانة اليسا فستان جريء للغاية على مسرح برنامج المواهب إكس فاكتور، والذي عرضها بدوره للانتقاد الشديد من قبل المشاهدين.

وكان ظاهراً للعيان أن هذا الفستان الذي ارتدته اليسا شفاف حتى منطقة الخصر والذي كشف بدوره عن ملابسها الداخلية والأمر الذي أثار دهشة المشاهدين وعرضها للانتقاد اللاذع.

14 - غادة عبد الرازق‎

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة جديدة لها بإطلالة جذابة وهي ترتدي فستان أزرق قصير مثير للجدل.

جدير بالذكر أن آخر عمل درامي قدمته الفنانة غادة عبدالرازق هو مسلسل «الخانكة» من تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة وشاركها في البطولة الفنان ماجد المصري وكان من ضمن سباق رمضان 2016.

15 - ريهام حجاج

شاركت الفنانة ريهام حجاج، في فعاليات حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الثالثة عشر والتي أقيمت بدبي.

ريهام حجاج، أطلت على السجادة الحمراء بإطلالة هي الأجرأ لها، حيث ظهرت بفستان من أخضر به فتحة صدر شفافة تصل للبطن وفتحة طويلة من أسفل الفستان تصل لأعلى ساقيها.

وقد ظهرت ريهام حجاج، على السجادة الحمراء برفقة فريق عمل "يوم للستات"، الذي تشارك به ويشارك في المهرجان.

تمثل المهرجانات والعروض الفنية، أفضل الأماكن التي تُظهر فيها نجمات الفن والمجتمع أناقتهن، حيث تحرص الفنانات ونجمات المجتمع على الظهور بشكل مميز، ولكن قد يدفعهن ذلك في بعض الحالات إلى الظهور بشكل قد يثير غضب بعض جمهورهم في بعض الأحيان.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة