شارك هذا الموضوع

شبح القادسية يطارد الأهلي في كأس الملك

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-13
  • مشاهدة 5

يتطلع النادي الأهلي لمواصلة للدفاع عن لقبه عندما يلتقي نظيره القادسية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في محافظة الخبر، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

ويدخل الأهلي اللقاء وهو يعاني من أوجاع القادسية في الدوري حيث تلقى هزيمة منذ أيام قلائل على يد القدساويين أبعدته عن قمة الدوري كثيراً بعد أن كان ملاصقاً لصاحب القمة نادي الهلال. بينما القادسية الذي فاز على الأهلي برباعية يحلم مدربه آنجوس بتكرار الفوز على بطل الدوري والكأس وحرمانه من الدفاع عن لقبه.

موقف الفريقان في المنافسات الأخيرة في الدوري يؤكد بما لايدع مجالاً للشك أن المباراة ستكون على صفيح ساخن, حيث اعتاد القادسية اصطياد الكبار في الأسابيع الأخيرة من الدوري ففاز على النصر بثلاثية ثم تلاه التعادل مع الهلال وختم برباعية قوية زلزلت كيان قلعة الأهلي ليكون القدساويون هم أصحاب الكلمة العليا في تشكيل المربع الذهبي في الدوري. 

بينما الأهلي الذي خرج بنشوة الفوز على الاتحاد برباعية في الديربي فاق على سكرة الهزيمة بنفس النتيجة أمام القادسية وهو ما يحاول مدربه السويسري جروس تلافيه في مباراة الكأس وخاصة فيما يتعلق بنجوم الفريق المولد وتيسير الجاسم وباقي لاعبي خط الوسط الذين سيكون عليهم عبئ إفساد هجمات القادسية ومراقبة الداهية إلتون خوسية في وسط الملعب قبل بناء الهجمات وهو ما تسبب في رباعية الدوري. 

على الجانب الآخر يعتمد آنجوس على مجموعة من اللاعبين الشباب بالإضافة إلى صاحب الخبرة والمهارة اللاعب القصير المكير خوسية إلتون الذي يعد العقل المفكر للفريق والمدبر لكل وسائل بناء الهجمات بجوار الظفيري وبسمارك وباتريك نجوم الفريق

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري