شارك هذا الموضوع

صور وفيديو: Adele تكسر جائزة الغرامي وتبكي Beyonce على الهواء

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-13
  • مشاهدة 12

أُقيم حفل الغرامي 2017 يوم البارحة ولا تزال نتائجة وتداعياته تتفاقم بالوتيرة حتّى الساعة، ولكنّ الحدث الأبرز الذي تتداول به المواقع الإلكترونية كلّها اليوم والذي يتحدّث عنه روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بالإجماع هو التصرّف الذي أقدمت عليه الفنانة العالمية اديل حين كسرت جائزتها التي حصلت عليها أمام الحاضرين لتتشاركها مع بيونسيه.

نعم، عادت اديل هذه السنة أيضاً لتبرهن أنّها الأقوى والأجدر على الإطلاق وضمّت إلى جعبتها 5 أوسمة تكريمية عن أعمالها التي أذهلت بها الجميع والتي ستبقى في ذاكرة الجمهور إلى الأبد، وعندما اعتلت المسرح لتُدلي بخطابها تمكّنت بالفعل وببساطتها من إبكاء الجميع وتحديداً النجمة بيونسيه الحامل بتوأمٍ حالياً بعد أن أشادت بها وأثنت على ألبومها الأخير "Lemonade".

"لا يمكنني أن أقبل هذه الجائزة، نعم أنا سعيدة وممنونة للغاية ولكنّ نجمة حياتي هي بيونسيه. بالنسبة إلي كان ألبومها Lemonade هائلاً وجميلاً جداً ومعبّراً للغاية. فالطريقة التي اعتمدتيها للتأثير بي وبأصدقائي وتحديداً هؤلاء الذين ينتمون إلى العرق الأسود قويّة بالفعل. أحبك، لطالما أحببتك وسأحبك دوماً".

متأثّرة إلى أبعد حدود، لا شك في أنّ اديل بالغت في التعبير عن مشاعرها وأحاسيسها تجاه نجمتها المفضّلة لدرجةٍ أنّها كسرت جائزة أفضل ألبوم للعام إلى جزأين قبل أن تغادر المسرح مخلّفةً وراءها ردود فعلٍ تفاوتت بين المندّدة بما أقدمت عليه والمشيدة بالطريقة التي لجأت إليها لتنوّه بمكانة زوجة جاي زي في قلبها، وكم أثرّت بها في حياتها لتصل إلى هذه المرحلة البارزة.

بكت بيونسيه التي سبق أن نشرت صوراً لها وهي عارية احتفالاً بخبر حملها أمام كلام زميلتها المؤثّر والمعبّر للغاية، فأن تتشاطر معها جائزتها وتعتبر أنّ ألبومها "Lemonade" هو الأفضل على الإطلاق لأمرٌ لا يتكرّر دائماً في هذه الحياة، فقليلات هنّ من يعترفن بنجاح الغير ويسارعن إلى التنازل عن جوائزهنّ ليمنحنها للآخر، ولكن هذا ما حصل بين عملاقتين في عالم الموسيقى والغناء وهذا ما سيبقى في الذاكرة بطبيعة الحال إلى الأبد.

إذاً بغض النظر عن إطلالات النجمات المريعة والكريهة على السجادة الحمراء، لا شك في أنّ حفل الغرامي تضمّن لحظات رائعة ودقائق رهيبة بعظمتها، وهذا ما شعرنا به حين قدّمت بيونسيه استعراضاتها الراقصة وهي تتمايل ببطنها المدوّر هي التي فازت بجائزتين أيضاً عن فئة أفضل ألبوم معاصر وأفضل فيديو كليب، وحين تمايلت اديل التي أعلنت بطريقة غير مباشرة عن دخولها القفص الذهبي بجوائزها الخمسَ بفخرٍ واعتزاز.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري