ضبط 3 تجار لتجميعهم "سلع تموينية" لبيعها في السوق السوداء بالقليوبية

  • الكاتب ياسمين
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-10
  • مشاهدة 7

ضبط 3 تجار لتجميعهم "سلع تموينية" لبيعها في السوق السوداء بالقليوبية

Image title

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالاشتراك مع مباحث التموين، من ضبط 3 تجار لقيامهم بتجميع السلع التموينية وبيعها في السوق السوداء للاستفادة من فارق الاسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعة مستغلين الظروف الاقتصاديه التى تمر بها البلاد وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد محمد عبد الهادي رئيس مباحث التموين ، بضبط "محمد.ح" بقال تمويني بناحيه قرقشندة دائرة مركز طوخ، لقيامـه بتجميع كميات مـــــن السلع التموينية (سكر) مدعم من قبل الدولة والمخصص للبقالين التموينيين والذى يصرف بنظام البطاقات التموينية للمواطنين بغرض احتكار وتجميع تلك السلع وحجبها عن جمهور المستهلكين وعدم صرفه وبيعه لتجار السوق السوداء بغرض الاستفاده من فارق الاسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعة مستغل الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد، حيث تم ضبط الاتى (120 كجم سكر تموينى خاص بوزارة التموين ).

وتم التحفظ على المضبوطات بالشركة العامة لتجارة الجملة فرع طوخ  ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 7868 جنح مركز طـــــــوخ لسنة 2017.

كما تم ضبط "هدى.ع.ع " بداله تموينية بمشتهر  - دائرة مركز طوخ  لقيامـــها بتجميع كميات مـــــن السلع التموينية (زيت - أرز) المدعم من قبل الدولة والمخصص للبقالين التموينيين والذى يصرف بنظام البطاقات التموينية للمواطنين بغرض احتكار وتجميع تلك السلع وحجبها عن جمهور المستهلكين وعدم صرفها وبيعها لتجارالسوق السوداء بغرض الاستفاده من فارق الاسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعه من جراء ذلك، حيث تم ضبط الآتى (468 زجاجة زيت كهرمان باجمالى وزن 468 كجم خاص بوزارة التموين  - 1 طن أرز خاص بوزارة التموين  ).

وتم التحفظ على المضبوطات بالشركة العامة لتجارة الجملة فرع طــــوخ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7296 جنح مركز طـــــــــوخ لسنة 2017  .

وألقي القبض على "سحر .ر.م" بقالة تموينية بقرية الابيارى - دائرة مركز طوخ، لقيامـــها بتجميع كميات مـــــن السلع التموينيه (سكر) المدعم من قبل الدولة والمخصص للبقالين التموينيين والذى يصرف بنظام البطاقات التموينية للمواطنين بغرض احتكار وتجميع تلك السلع وحجبها عن جمهور المستهلكين وعدم صرفها وبيعها لتجار السوق السوداء بغرض الاستفاده من فارق الأسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعه من جراء ذلك، حيث تم ضبط الاتى "490  كجم سكر تموينى خاص بوزارة التموين".

وتم التحفظ على المضبوطات بالشركه العامه لتجارة الجملة فرع طـــــوخ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7279 جنح مركز طـــــــــوخ لسنة 2017، وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة