طرح "برومو" برنامج رامز جلال الجديد .. وعلا غانم أول الضحايا

Image title

“رامز جلال تحت الأرض” الاسم الذي تم اختياره لبرنامج رامز جلال الجديد، ويستغرق تصوير البرنامج ثلاث أسابيع، وتم الاستعانة بفريق خاص بالمؤثرات الصوتية والبصرية وهم يشاركون في أفلام جيمس بوند، ويقوم رامز بدور شبح يخرج في نهاية الحلقة للضيف.

  • فكره برنامج رامز جلال لشهر رمضان لعام2017:

شارك رامز جلال خلال هذه المرة الاعلامى “نيشان”، وتتلخص الفكرة في أن يستقل الضيف طائره هليكوبتر من أمام احد الفنادق بالعاصمة أبو ظبي، ويصل الضيف إلى مقر التصوير  بالقرب من قلعة الجاهلي بمدينه العين، ويتم إجراء لقاء ويصل مدته 3 ساعات، وبعد انتهاء اللقاء تأتى سيارة لكي تأخذ الضيف إلى مكان الملقب وتقودها أحدى العاملات في البرنامج، ويعتقد الضيف أن هذه السيارة تعيده إلى مكان الفندق الذي يقيم فيه؟، ولكن تغير السيارة مسارها وتتجه إلى الصحراء جبل حفيت، وتغرس في الرمال نحو اثنين كيلو متر تحت الأرض، ومن هنا يبدأ المقلب ويشعر الضيف بالقلق وأيضا قائده السيارة تدعي بالخوف، ويحدث شئ غريب بنزول السيارة تحت الأرض وتظهر مجموعه من الحشرات مخيفه تظهر بشكل طبيعي للضيف  على الرغم من أنها خدعه، تؤدى إلى إصابة الضيف بالفوبيا والخوف الشديد حتى يظهر رامز جلال وتنتهي الحلقة.

أعلنت شبكة قنوات mbc عن الإعلان الدعائي الجديد لبرنامج النجم رامز جلال والذي يحمل اسم “رامز تحت الأرض”، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل الموافق عام 2017.

فمن الواضح أن النجم رامز جلال يعتمد هذا العام على خدعة لها علاقة بالأرواح والأشباح تحت الأرض، فقد كشف الإعلان الدعائي عن مشاركة أول نجمة فيه وهي علا غانم.

يذكر أن في الفترة الأخيرة هاجم الإعلامي طوني خليفة برنامج رامز جلال الجديد بسبب الإعلامي نيشان الذي حاول استدراكه إلى البرنامج بشكل لم يلق استحسانه على الإطلاق.


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة