طرق للإبقاء على أطفالك مسلى طوال اليوم

  • الكاتب Ha Midou
  • تاريخ اﻹضافة 2017-05-13
  • مشاهدة 12

الأطفال لديهم الكثير من الطاقة أنه في بعض الأحيان يبدو أنها سوف تحقق اسفل المنزل إذا كنت لا تستطيع التفكير في شيء بالنسبة لهم. انها مشكلة أبدية للآباء والأمهات مع الأطفال من جميع الأعمار: كيف يمكنني الاحتفاظ بها مشغول؟

لحسن الحظ بالنسبة لك، لقد وضعت قائمة من 21 الاقتراحات التي قد ترغب في محاولة. وهي تختلف من حيث ما سن أنها تعمل بشكل أفضل ل، ولكن نحن على يقين أنهم جميعا الكمال في بطريقتها الخاصة للحفاظ على أطفالك مشغول عندما تمطر في الخارج.

1. تقديم مروحة عادية إلى قوس قزح الغزل

Image title


2 إعداد بعض التقلبات في المنزل

Image title


 3 جعل الثلوج الخاصة بك 

Image title



إذا الشتاء لا يزال بعيد المنال، ومحاولة جعل الثلوج الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو مزيج معا نشا الذرة مع رغوة الحلاقة.يمكنك أيضا إضافة تلوين الطعام القليل لجعل الثلوج متعددة الألوان.


 4 جعل وجوه قليلا من الكائنات المختلفة

Image title



جمع ما يصل بعض الأزرار، الخرز، وجرة وزجاجة الأغطية، وغيرها من الأشياء مماثلة الكذب حول المنزل، وتقديم وجوه قليلا للخروج منها مع طفلك. ليس هذا فقط سوف تجعل طفلك مشغولا، فإنه سيتم تحفيز مخيلتهم وتطوير البراعة كذلك.


5جعل بعض الدهانات غير عادية للأعمال الفنية

Image title


يمكنك مزيج معا بعض هلام الشعر، وتلوين الطعام، لمعان وحتى الحلويات لجعل أنواع غير عادية مختلفة من الطلاء. أطفالك سوف تكون أكثر فتنت من المعتاد من قبل أنواع من الأشياء التي يمكن أن نستخلصها.



هذه بعض الافكار و مزالت اخري


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة