طريقة ربح المال من خلال كتابة أكواد الكابتشا (CAPTCHA)

  • الكاتب Mohamed Alsaid
  • تاريخ اﻹضافة 2017-05-10
  • مشاهدة 19

هناك الكثير من المواقع التي تقدم لك فرصة تحقيق ربح مادي من الإنترنت, وقد تعرفنا في مدونة مجهول معلوماتي على الكثير من الطرق التي تمكنك من تأمين دخل شهري من الإنترنت ( ستجد رابط هذه الدروس أسفل هذه التدوينة ), وإذا كنت تريد توسيع مجال الربح على الإنترنت, فإليك هذا الموقع الجديد والذي سيتيح لك فرصة ربح المال من خلال كتابة أكواد الكابتشا(Captcha)بكل سهولة.

Image title

كما هو معلوم, فإن الكابتشا هي عبارة عن أداة تقوم على عرض أكواد غير واضحة نسبيا وتطلب من المستخدم إعادة إدخالها بالطريقة الصحيحة في المكان المخصص لذلك, وذلك قصد التأكد من أن المستخدم ليس عبارة عن روبوت, وتظهر عادة هذه الاداة على المواقع التي تطلب من المستخدمين إنشاء حسابات عليها. وأيضا في بعض المواقع الإجتماعية.
ويلجأ بعض المستخدمين إلى إستعمال بعض إضافات المتصفح من أجل أن يتخلص من أكواد الكابتشا, بحيث يعمل طاقم من الأشخاص وراء هذه الإضافة ويقومون بكتابة الأكواد بدلا منك, ويتقاضون أرباحا على كل كود صحيح قامو بإدخاله.
وفي هذا الدرس سوف نتعرف على طريقة ستمكنك من أن تصبح واحدا من هؤلاء الأشخاص الذين يعملون في كتابة أكواد الكابتشا. وتربح أموالا بكل بساطة.

أولا قم بالدخول إلى الموقع 
MegaTypers من خلال الرابط التالي : MegaTypers
( إنتظر 5 ثوان بعد دخول الرابط, ثم تخطى الإعلانات للوصول إلى الموقع )


كود الدعوة للتسجيل في الموقع : D5D1

طريقة التسجيل في الموقع وكذلك طريقة بدأ العمل سوف تجدها في فيديو الشرح, لكن يجب التركيز على بعض النقاط الأساسية :


-
 عند التسجيل, يجب إختيار طريقة سحب الأموال الأضمن لك و الفعالة, لأنك لن تستطيع تغييرها بعد التسجيل في الموقع.
-
 يجب أدخال الكود الدعوة في المكان المخصص له, لأن الموقع يقوم على التسجيل عن طريق الدعواة فقط.
-
 سعر الكود الواحد يختلف حسب توقيت العمل, فالأرباح تختلف حسب وقت ومدة العمل, وهذا الجدول يوضح كل قيمة الكود مع وقت ومدة العمل :

Image title


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة