عاجل الحكم بالمشدد 7 سنوات لى حبيب العادلى و12 من القيادات والاقباط يحرقون عدد من بيوت المسلمين والش

  • الكاتب حنان جوده
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-15
  • مشاهدة 1,207

الحمدلله نجح السيسى فى كل الملفات المطلوبه منه زياده الفقر الجهل المرض ارتفاع الاسعار تجويع الشعب المصرى غلق المصانع والشركات بعد ارتفاع المصانع زياده الحوادث على الطرق زياده حالات السرقه والاغتصاب والقتل والدعاره وتجاره الحشيش هدم الاقتصاد تراكم الديون اذلال الشعب سجنه وقتله من النهايه اعدام واخر ملفات يحاول ان ينجح فيها الفتنه الطائفيه)) خصوصآ انه بعد حرق الكنائس توحد المسلمين والمسيحين ان نظام السيسى وراء الحريق والاسلامين ليس لهم اى علاقه بالتفجير لانه كان من باب اولى تفجير السجون واخراج رئيسهم وابنائهم المهم كان قد حدث حريق داخل قرية كوم اللوفى فى سمالوط بالمنيا.. احتراق 3 منازل لـ3 أشقاء على يد 300 مواطن.. القبض على 26 مشتبها بتورطهم فى الأحداث والعدد قابل للزيادة من أبناء القرية وتعويض المتضررين هذه الاحداث منذ سنه تم تكرريها مره اخرى وقام عدد من الاقباط بحرق عدد بيوت من المسلمين والشرطه المدنيه تحاول السيطره على الحرائق حتى لا تمد لى عدد كبير من المنازل ؟

((حبيب العادلى ؟قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة اليوم بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، بحكمها على اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، وآخرين من قيادات الوزارة،  في القضية المعروفة باسم "فساد الداخليةبالسجن المشدد 7 سنوات، بتهمة الاستيلاء على أموال الوزارة.

وضمت قائمة الاتهام فى قضية "فسادالداخلية" 12 موظفا بالوزارة من بينهمنبيلخلف،رئيسالإدارة المركزية للحساباتوالميزانيةالسابق بالوزارة.

وكانقاضيالتحقيق، المنتدب منوزارة العدلقرر في وقت سابق، إحالةحبيب العادليوزير الداخليةالأسبق و12 آخرين من قيادات الحساباتوالميزانيةبالوزارة لمحكمةالجناياتبتهمةالاستيلاء

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة