عاجل عميد شرطه المنيا يضرب بائع طماطم حتى الموت والبائعون يتفرجون ولا احد يتدخل دوله السيسى ؟

  • الكاتب حنان جوده
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-02
  • مشاهدة 701

من اين اتيتم بهذا الجبروت على الغلابه لماذا تستخدمون نفوذكم وقوتكم وسلطتكم فى قتل الغلابه والضعفاء وامام سارقى الوطن ومقدراته تضربون له تعظيم سلام الا تفكرون فى الله لحظه الا تخشون من عذابه وبطشه وماذا حدث للشعب المصرى الا يهب لنصره بعضه نعم اسعار الطماطم مرتفع ولكن ماهو السبب ليس استغلال التجار لانه غلاء ضرب كل الاسواق ولكنه سوء اداره وغلاء كل شئ على الفلاحين من السماد للعماله للنقل للمبيدات لقله المياه اشياء كثيره تعبث بمصلحه الجميع وهل من اجل غلاء سعر الطماطم لك حق ان تقتل مواطن اى قانون هذا؟

توفى تاجر خضار بعد مشاره مع عميد شرطه ،  حول سعر كيلو الطماطم بمركز مطاى بالمنيا. تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى مطاى العام بوصول بائع خضار يدعى "ش. م"، متوفى إثر إصابته بالضرب من عميد شرطه .

 

بالفحص تبين أنه خلال قيام العميد "م.أ"، مفتش شرطة بقطاع شمال المحافظة، بالعودة إلى منزله بعد انتهاء عمله، وعند مروره بمنطقة السوق بمدينة مطاى، طلب من أحد الخفراء المرافقين له النزول لشراء الطماطم، فعاد إليه الخفير، وأبلغه أن سعر الكيلو الواحد بـ15 جنيهًا، فنزل الضابط من السيارة، وتوجه إلى البائع، ليسجل اعتراضه على السعر.وتم مشاجره والاعتداء على البائع ووقوعه على الارض بعد الضرب الذى اودى بحياته ماسر بتحزن احزن معاها 


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة