عاجل كارثه مسئول امنى يبيع البحيره بالكامل وكل مايخص المبانى والمنشأت والخرائط وضياع حقوق الناس

  • الكاتب حنان جوده
  • تاريخ اﻹضافة 2016-12-19
  • مشاهدة 146

لا تتعجب فامصر تعيش اوسخ وافسد العصور على الاطلاق قالوا لى فرعون ايه فرعنك قال ملقتش حد يصدنى عندما يصبح البشر نعاج كل يهمه البرسيم الذى يأكله يضرب ويهان ويغتصب من اجل حزمه برسيم ترمى له ولما تسأله يقولك عايزين ناكل عيش فالنتيجه بيتسرق ويتباع فى سوق النخاسه ويبقا فقد رجولته والعيش والكرامه بل اصبح موته ارخص من كلب ضال فى الشوارع تكلفته رصاصه او انقلاب سياره او اكل مسمم ومسرطن لانه لم يدافع عن وجوده بالعقل والجسد الذى منحه الله اياه حتى الحيوانات تتدافع عن وجودها من اين اتيتم ايها الكائنات المهجنه للعيش على ارض مصر لكى الله يا مصر فعل مقصود ضياع هويه وخرائط مصر وابقا اثبت بقا انك مالك لى اى حاجه مش بعيد تطلع البحيره بعد كده ملك الامارات زى الجزرتين 

فوجئ موظفو مديريةالإسكانبمحافظةالبحيرة بالفرع الرئيسيبمدينةدمنهور، بقيام أحد موظفى الأمن ببيع أرشيف المديرية من خرائط ورسوم هندسية لأحد تجار الروبابيكيا بمبلغ زهيد، رغم أنهاتاريخيةولاتقدر بمال، وتعتبر الأرشيف الرسمي والمرجعية الأساسية لحدود جميعالمبانيبالمحافظةسواء عامة أو خاصة.

من جانبه، قال محمود عبداللارئيس اللجنة النقابية بمديريةالإسكانبمحافظة البحيرة: سمعنا كثيرا عن حالاتفسادواختلاسات وتزوير ولكن هذه تكاد أن تكون هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن مثل هذه الحالة.

واستطرد: استغل محمد خ. مسئول الأمن بمديرية الإسكان والمرافق بالبحيرة، الثقة العمياء التي منحته إياها المهندسةانتصارالجزار وكيل مديرية الإسكان بالبحيرة، ونجح فى الحصولعلىمفتاح غرفة الحفظ بما تحتويه منملفاتهامة وتقارير وخرائطوملفاتفرعية تخص العاملين، ولم يعجبه منظرها فما كان منه إلا أنه أرسل لبعض بائعي "الروبابيكيا"، واتفق معهمعلىبيع كل ما هو موجود بالغرفة.

وتابع: تجارك الروبابيكيا قاموا بملء سيارتين نصف نقل، بأكثر من5أطنان من الملفات، على مرأى ومسمع من جميع الحاضرين بالمديرية، والغريب أن ثمن هذه الصفقة 800 جنيه فقط.

وكشف رئيس اللجنة النقابية عن قيامه برفع مذكرة بتلك الواقعة، للمهندسةانتصارالجزار وكيل مديرية الإسكان بالبحيرة والتي اعتبرها مسئولة عن بيع تاريخ مديرية إسكان البحيرة والعاملين بها.

من جانبه، قال أحمد محمود صدقة، أحد الأهالي، يجب علىالجهات الرقابية المعنيةسرعة التحقيق فى هذه الواقعة ومعرفة الأسباب والدوافع، مضيفا، هذه الواقعة تعتبر عملا تخريبيا من الدرجة الأولى المقصود به محو تاريخ وأرشيف مديرية الإسكان بمحافظة البحيرة على مدار السنوات الماضية.

وتساءل المواطن عن رد المديرية حين يطالب أحد القاطنين بالمحافظة الحصول على صورة طبق الأصل من أى مستند قديم موجود في الأرشيف، ويفاجأ بضياعه. كارثة تمحو تاريخ البحيرة.. تاجر "روبابيكيا" يشتري "أرشيف إسكان" المحافظة بالكامل مقابل مبلغ زهيد


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة