عصائر الحصول علي وسط ممشوق

  • الكاتب Hope Smile
  • تاريخ اﻹضافة 2017-07-30
  • مشاهدة 5

إذا كنت ترغب في  الحصول علي وسط ممشوق  بدون التخلي عن الطعام تماماً، من الضروري لك تناول عصائر الحصول علي وسط ممشوق وإضافتها إلي نظامك الغذائي لأنها تساعدك في تقليل الوزن وحرق دهون الوسط . بعض هذه الأطعمة يساعد علي حرق الدهون لكي تساعدك في تقليل حجم الخصر بسهولة .  يرغب معظم الأشخاص في القضاء علي الدهون العنيدة في أجزاء مختلفة من الجسم حتي يتم تقليل حجم الخصر. حيث توجد أسباب مختلفة لزيادة وزن الخصر ليس فقط بسبب زيادة الوزن . هذا هو السبب في أنك  يجب أن تحاول الأطعمة المختلفة لمعرفة أيهما أكثر فعالية بالنسبة لك. إكتشف هذه العصائر اللذيذة والمغذية والتي من شأنها تساعدك في تقليل الخصر بدون الحاجة إلي تجويع نفسك . بالطبع، أن أفضل طريقة لتقليل حجم الخصر هي تعلم كيفية تناول طعام صحي وتجنب الشعور بالذنب والإحباط . تحتاج إلي تغير طريقة تناول الطعام وإختيار الأطعمة الصحية والطبيعية التي تعطي الجسم العناصر الغذائية التي يحتاجها وبالتالي زيادة الشعور بالنشاط والحيوية علي مدار اليوم .

Image title

إذا كنت تعلم كيفية إنقاص حجم الخصر والحصول علي خصر ممشوق بشكل خاص إذا كان لديك حفل زفاف أو مناسبة خاصة وتريد إرتداء الملابس المناسبة  والتي أصبحت لا تناسبك بعد الأن . ربما تذهب كل الخطط والوعود بالذهاب إلي الصالة الرياضية كل يوم . عندما تخطط لبدء الرجيم سوف يضمن لك فقدان 8 كيلو في الشهر ولكن لا شئ يعمل كل ما عليك هو البحث عن طرق سريعة للحصول علي وسط ممشوق في المنزل بسرعة . هذه المشروبات إستثنائية سوف تساهم بقدر كبير في الحصول علي وسط ممشوق . حيث يتم إختيار جميع المكونات بعناية من اجل الحصول علي مزيج قوي وفعال لتقليل حجم الخصر فهي تحتوي علي نسبة عالية من الألياف التي تساهم بشكل إسثنائي في تقليل حجم الخصر كما أنها محملة بالمواد المضادة للأكسدة والمركبات التي تساعد في التخلص من السموم وتسريع عملية التمثيل الغذائي للدهون . تساعدك هذه العصائر في السيطرة علي شهيتك  والحد من الرغبة في تناول الطعام وخصوصاً الرغبة الشديدة في السكريات وتقليل كمية الأطعمة المستهلكة . وهذا يؤدي إلي حرق المزيد من السعرات الحرارية والحد من الدهون المتراكمة حول معدتك والخصر .

عصائر الحصول علي وسط ممشوق

 1.التفاح وزيت جوز الهند  :

هذا العصير هو الخيار الأمثل بالنسبة لك علي وجبة الإفطار .فهو عصير حلو ودسم ومكوناته تساعدك في تحقيق أهدافك . فالتفاح غني بالألياف وخصوصاً قشر التفاح مما يساعد في تقليل دهون منطقة الوسط . ويحتوي علي حمض الماليك الذي يساعدك في التخلص من الوزن الزائد حول الخصر .

بالإضافة إلي عنصر ماكا وهو من الجذور النباتية وتحظي بشعبية كبيرة في زيادة مستوي طاقة الجسم، تحسين قدرته علي الأداء الجنسي، وتنظيم إضطراب الهرمونات التي تسبب إنتفاخ البطن .

أيضاً يحتوي زيت جوز الهند علي العديد من الفوائد الصحية للجسم من بينها أنه ينشط عملية التمثيل الغذائي لتسهيل حرق الدهون والسعرات الحرارية وخصوصاً في منطقة البطن .

2.الكمثري والزنجبيل والخميرة البيرة :

هذا العصير منعش وعطري للغاية، مما يجعله المشروب المثالي في الأيام الحارة . تساعدك مكوناته في تقليل حجم الخصر. فالكمثري فاكهة غنية بالمعادن التي تقاوم إحتباس السوائل وهي أحد الأسباب الأكثر شيوعاً لزيادة حجم الخصر . الزنجبيل أيضاً من  يسرع من القضاء علي السوائل في الجسم وتحسين عملية التمثيل الغذائي مما يساعد علي فقدان الوزن بسهولة .

الخميرة البيرة تساعد في تنظيم الجهاز العصبي ومقاومة القلق كما أنه أمر مفيد في السيطرة علي الإضطرابات العاطفية التي تجعلك  تحصل علي المزيد من الطعام ويسمي ” الأكل العاطفي ” .

 3. الأناناس والأفوكادو والشيا :

هذا العصير إستوائي ودسم وأيضاً أحد الخيارات المغذية جداً للحفاظ علي حجم الخصر . يعمل الأناناس كمدر للبول ويحسن من عملية الهضم السليم مع تقليل الإلتهاب عندما تشعر بالثقل أو التورم .

الأفوكادو عنصر ممتاز عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن لأن محتوي الدهون الصحية ينشط عملية التمثيل الغذائي ويساعدك علي حرق الدهون وخصوصاً الخصر . بالإضافة إلي ذلك تقوم بذور الشيا بمحاربة الإمساك  وتنظيم إضطرابات الأمعاء . للإستفادة من جميع فوائدها يمكنك مزج هذه المكونات معاً بالماء قبل إضافتهم إلي الوصفات الخاصة بك .

4. الشوفان والقرفة والكاكاو :

يعد هذا العصير من العصائر المغذية للجسم لأنه يؤدي إلي حرق المزيد من السعرات الحرارية المخزنة في الجسم كما أنه مفيد في تنظيم مستويات السكر في الدم والتي يمكن أن تسبب في تراكم دهون البطن .

تنظم القرفة حرق المزيد من السعرات الحرارية كما أنها مفيدة جداً في تنظيم مستويات السكر في الدم والذي يسبب تراكم الدهون في البطن وبالتالي تقليل محيط الخصر . يزيد الكاكاو من الشعور بالطاقة والحيوية والتي يجعلك تستمتع بعصير صحي بدون الشعور بأي ذنب .

5. التوت والجزر :

هذه المكونات من أفضل مصادر مضادات الأكسدة وعند بدء يومك به يمكنك من الحصول علي الفيتامينات والمعادن وخصوصاً عند خلطه مع الحليب الخالي من الدسم .

العمل علي خلط 1 كوب من الحليب الخالي من الدسم أو الزبادي  مع 1/2 كوب من التوت الطازج، 1 جزر مبشور، 2 ملاعق من الشوفان وبعد مزجهم معاً يُضاف إليهم  1 معلقة صغيرة من العسل . وتناول هذا المشروب قبل تناول وجبة الإفطار .

6. الجريب فروت والروزماري  :

يجمع هذا المشروب بين الجريب فروت والروزماري بين العديد من العناصر الغذائية التي تعود علي الجسم بالفائدة . يمدك عصير الجريب فروت بنسبة عالية من فيتامين ج مما يساعد علي التخلص من السموم الموجودة في الجسم وتقليل نسبة الكوليسترول الضارة  . كما يقوم  الروزماري في التخلص من السموم في الكبد، تحسين عملية الهضم، زيادة تدفق الدم  .

العمل علي غلي1 كوب ماء مع 1 معلقة من مسحوق الروزماري ومعلقة واحدة من العسل وتركه علي نار هادئة لمدة خمس دقائق وتركه ليبرد قليلاً قبل تناوله .

7. الخيار والزنجبيل :

تم إستخدام هذا المشروب منذ العصور القديمة لأنه يساعد في تعزيز المناعة، وتوجه به مركبات مضادة للإلتهابات، علاج مشاكل الجهاز الهضمي . أما الخيار له العديد من الفوائد الصحية مثل الحماية من أنواع السرطان المختلفة . .

غلي واحد كوب من الماء مع 1/2 بوصة من الزنجبيل المقشر لمدة 5 دقائق مع إضافة معلقة واحدة من العسل وتركه حتي يبرد ثم إضافة شرائح الخيار له وتناوله .

8. الشاي الأخضر :

شرب 3 -5 أكواب من الشاي الأخضر في اليوم يساعدك في حرق 35 – 45 سعرة حرارية من الدهون المخزنة. يعزز محتوي الكافيين في الشاي الأخضر من عملية التمثيل الغذائي للجسم وخصوصاً بأن له خصائص مدرة للبول والقضاء علي كمية الماء الزائدة في الجسم .

9.  عصير السبانخ :

في الخلاط الكهربائي، قم  بإضافة كوب من السبانخ المفرومة وكوب من عصير الأناناس مع معلقة كبيرة من عصير الليمون والزنجبيل المبشور وصب جميع المكونات في زجاجة لتقديم العصير بارد هذا المشروب لديه قدرة قائقة في التخلص من السموم المتراكمة في الجسم .

 10. مشروب الزنجييل والليمون :

يمكنك تنظيف الجهاز الهضمي بهذا المشروب بالإضافة إلي أنه يسرع من عملية حرق الدهون. في كوب طويل من الماء الفاتر قم بإضافة معلقة كبيرة من العسل ومعلقة كبيرة من الزنجبيل المبشور والليمون وتناول هذا المشروب كل صباح قبل أن تبدأ يومك للتخلص من السموم المتراكمة في الجسم وتعزيز فقدان الوزن .

 11.مشروب أملا :

في وعاء الخلاط الكهربائي، مزج 7 – 8  من التوت الهندي ونصفة معلقة من عصير الليمون مع كمية صغيرة من الملح حسب الرغبة . تصفية الخليط في زجاجة وإضافة مسحوق النعناع وشرائح الليمون . يمكنك تقديم المشروب بارد .

12. خل التفاح :

في كوب ماء بارد يمكنك إضافة 2 ملاعق من خل التفاح مع 1 عصير ليمون متوسط الحجم ورش كمية من القرفة علي حسب الرغبة والعسل أيضاً للتقليب بينهم حتي يمتزجوا وشرب هذا المزيج في الصباح لكي يساعدك في حرق الدهون وتعزيز فقدان الوزن .

 طرق فقدان وزن الخصر :

 الأطعمة تساعد في الحد من حجم الخصر بسرعة :

عند التفكير في الحصول علي وسط ممشوق يمكنك أن تبدأ بمراقبة ما تأكله لأن هناك بعض الأطعمة تضيف المزيد من الدهون إلي الخصر وحرق السعرات الحرارية بسهولة .تماماً مثل بعض الأطعمة   التي تقوم بالتخلص من دهون الخصر مثل الأطعمة منخفضة الكربوهيدرات، تناول الأطعمة الدهنية الصحية الغنية بالأحماض الدهنية مثل أحماض أوميغا6،  أوميغا3 . شرب كمية كبيرة من المياه علي مدار اليوم وتناول كوبين علي الأقل مع كل وجبة. حاول تناول الأطعمة عالية البروتين والألياف والمكسرات فهي مصدر كبير للبروتين وتعد خيار ممتاز للحصول علي وجبة خفيفة صحية . الأفوكادو من الفواكه التي تساعدك في حرق الدهون بالإضافة إلي أن الخضروات الورقية عنصر ممتاز في إنقاص دهون الخصر .

 النظام الغذائي الصحي :

أفضل خيار صحي بالنسبة لك هو تناول نظام غذائي صحي متوازن لتقليل حجم الخصر والحفاظ عليه . تجنب الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة التي تسبب زيادة الوزن . إذا كنت تحب تناول وجبة خفيفة تجنب الوجبات الخفيفة مثل الكوكيز . بدلاً من تناول من ذلك قم بالحصول علي الخضروات والفواكه كوجبة خفيفة  . لا تحاول الإفراط في السعرات الحرارية التي تحصل عليها وتحتاج إلي تحديد عدد  معين من السعرات الحرارية علي مدار اليوم علي سبيل المثال أن يكون هدفك الحصول علي 500 سعرة حرارية .

 تمارين إنقاص دهون البطن :

لكي تتمكن من تقليل حجم الخصر بسرعة في المنزل من الطرق المثالية هي ممارسة التمارين الرياضية لمدة 4 ساعات يومياً . من ضمن 4 ساعات يجب أن تشمل ساعة ونصف من تمارين الكارديو الصارمة ويشمل بقية الوقت تمارين أخف مثل المشي، السباحة، ركوب الدراجات، أو أي عدد من الانشطة البدنية التي يمكنك القيام بها في المنزل .

لا تحتاج للذهاب إلي صالة التمارين الرياضية حتي تقوم بتقليل حجم الخصر لأن هناك تمارين محدد تستهدف تقليل حجم الخصر مباشرة في الواقع أن هذه التمارين هي أسرع وسيلة لإنقاص دهون البطن بسهولة.

إرتداء المشد :

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة لتقليل حجم الخصر بسرعة في المنزل لكي يناسب الملابس التي تحتاج إلي إرتداؤها وليس لديك وقت كافي لتنظيم الطعام  يمكنك البدء في إرتداء المشد . لأنه تم تصميمة لكي يجعل الوسط يبدو اقل حجماً فهو قادر علي تقليل حجم الخصر من 2 – 4 بوصات كما أنه يمكنك من تقليل كمية الطعام التي تحصل عليها لأنه يقلل من مساحة المعدة ويجعلك تشعر بالشبع بعد فترة قصيرة  يمكنك تجربته للحصول علي نتائج فورية .

 الملابس :

من الطرق الأخري التي تساعدك في تقليل حجم الخصر بسرعة وإعطائك مظهر وسط ممشوق هو إرتداء الملابس التي تجعلك تبدو أنيق. قم بإستخدام الملابس التي تعمل كوسيلة لإبراز النقاط الجيدة في الجسم وإخفاء الإنتفاخات والمناطق التي تعاني من زيادة الوزن .

الحصول علي قسط كافي من النوم :

قد يبدو غريباً  ولكن الخبراء أكدوا بأن الأرق يجعلك تكتسب المزيد من الوزن بسهولة. ليس لأنه يجعلك تحتاج إلي المزيد من المشروبات السكرية ولكن لأنك متعب . وهناك أسباب هرمونية ثبت أنها تؤثر في زيادة الوزن خصوصاً زيادة الوزن حول المعدة .

تحتاج الحصول علي ليلة نوم كاملة من 7- 8 ساعات حتي يحصل الجسم علي الراحة  وهذا يشمل أيضاً إنتاج الهرمونات  عند النوم بما فيها إنتاج هرمون الجوع وعند النوم يتم إنتاج هرمون النمو والذي يساعد الجسم في التعافي من التعب وهرمونات حرق الدهون حتي يعمل الجسم بكفاءة .

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة