عمرو دياب وشيرين كاملة..الأخيرة تعترف بتعمد إساءتها إليه..عمرو مصطفى يهاجمها..والهضبة يلتزم الصمت

  • الكاتب Mahmoud Youssef
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-06
  • مشاهدة 3

يشهد الوسط الغنائي في الوقت الحالي حالة من الجدل، بسبب الهجوم الغير مبرر من شيرين عبد الوهاب على الهضبة عمرو دياب قبل عدة أشهر، وبالرغم من تناسي البعض للأزمة التي أشعلتها شيرين في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، بعد أن قالت عليه "كبر وراحت عليه"، إلا أن الأزمة تجددت مرة أخرى في الوقت الحالي.

وفتحت "شيرين ملف الأزمة من جديد، بالرغم من قيامها بالاعتذار للهضبة، وأن ما بدر منها «زلة لسان»، إلا أنها عادت لتؤكد تعمدها الهجوم عليه.

ويرصد "صدى البلد" في التقرير التالي تفاصيل الأزمة التي وقعت بين شيرين عبد الوهاب والهضبة، فيما يلي.

أكدت شيرين عبد الوهاب، خلال مؤتمر صحفي لها على هامش حفلها الأخير بمهرجان "قرطاج" في دورته الحالية، أنها تعمدت الإساءة إلى الهضبة عمرو دياب خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش.

وعند سؤالها عما إذا كانت تلك الكلمات التي صدرت في حق عدد من الفنانين معتمدة أم زلة لسان، قالت شيرين: "إساءة متعمدة، مش عايزة الحقيقة.. كان فى حد واحد كنت أقصده، وأنا مش برجع فى كلامى، أنا مش هقول أسماء، لكنها إساءة متعمدة، لأنه بدر من نفس الفنان الإساءة ليا لكن مش قدام الناس، لكنى حبيت أرد عليه أدام الناس كلها".

وعلى الفور، شن عدد كبير من محبي وجمهور الهضبة عمرو دياب حملة هجوم حادة على شيرين عبد الوهاب، بعد اعترافها بتعمد الإساءة إليه في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش.

وانتشرت العديد من "الكوميكس" على شيرين عبد الوهاب، تسخر من تصريحاتها الأخيرة، فقال أحد الكوميكس، ساخرًا من شيرين " انتي مين أصلا؟".

أما المطرب والملحن عمرو مصطفى، فقد حرص على الرد على كلام شيرين عبد الوهاب الأخير، واعترافها بتعمد الإساءة للهضبة عمرو دياب، بعد أن تم سؤالها حول هذه الأزمة في مؤتمر صحفي لها على هامش مشاركتها في مهرجان "قرطاج" بتونس.

وقام عمرو مصطفى بالرد على شيرين من خلال صفحته على "فيسبوك" قائلًا : "عندما يتم استضافتي في أي برنامج (خارج الحدود المصرية)، بكون حريص جدا أني لا أعيب في أولاد بلدي من المهنة وبحافظ على شكلهم، خصوصا لو كان المذيع أو الصحفي غير مصري".

وأضاف عمرو مصطفى قائلًا: "لكن أنك تتطلعي تشتمي الوحيد اللي واقف في وش التيار ضد الفن الهابط، اللي أمثالك نشروه في البداية وحاولنا ننشلك من القاع وللأسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية".

واختتم "مصطفى": "لكن مفيش فايدة للأسف الواطي عمره ما هيكون بني آدم ومسئول.. عرتينا".

وتعود أزمة الهضبة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب إلى يناير الماضي، عندما قامت الأخيرة بالهجوم على "الهضبة"، في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، قائلة "إحنا مبقاش عندنا في مصر غير تامر حسني وحماقي إحنا حليتنا غيرهم.. والتاني خلاص راحت عليه"، وهو ما اعتبره الكثير بأنه تلوح بكلماته على الفنان الكبير عمرو دياب.

وفور تلك الأزمة مباشرة، تعرضت "شيرين" لهجوم كبير، ما جعلها تنشر تسجيلًا صوتيًا تعلن فيه اعتذارها للهضبة قائلة "أنا آسفة بجد وبعتذر للفنان عمرو دياب وأنا كنت في حفلة خاصة، وكل ده كان هزار، وأصالة كانت معاي في الحفلة، وأنا ذكرت اسمها، وأنا متربية، وبنت أصول، ولا يمكن أن أتريق على حد، وكلنا بنغلط، ومفيش حد كبير على الغلط، والهضبة قيمته أكبر من كل ده".

أما الهضبة عمرو دياب، فالتزم الصمت كعادته عن تعرضه لأي هجوم، واكتفى فقط بنشر فيديو للرد على "شيرين" ظهر فيه يؤدي تمارين قاسية داخل صالة "الجيم" ليبرز رشاقته وحيويته.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة