عوض خميس يوقع للنصر ويثير أزمة بين فريق الهلال وفريق النصر بعد ظهوره مع رئيس نادي النصر أثناء توقيعه

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-21
  • مشاهدة 12

أثار ظهور اللاعب عوض خميس مع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي في منزله أثناء توقيعه عقد انتقال لنادي النصر، وكذلك قيام الحساب الرسمي لنادي النصر تأكيد خبر انتقال اللاعب لنادي النصر الكثير من الاختلافات بين جماهير نادي النصر وجماهير نادي الهلال، حيث كان قد ظهر اللاعب عوض خميس من قبل مع رئيس نادي الهلال في منزله أثناء توقيعه لعقد انتقاله لنادي الهلال.

الأمير فيصل بن تركي يضع احتمالات لتسجيل لاعبا جديدا للفريق أو إبقاء لاعبين

أعرب اللاعب عوض خميس عن سعادته بعودته مرة أخرى لبيته نادي النصر، كما قام بتقديم الشكر لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، وقد تم نشر فيديو للاعب يؤكد فيه لجماهير نادي النصر أن الصملة ستعود مرة أخرى، كما عبر في الفيديو عن شكره لجماهير نادي النصر.

موعد مباراة الهلال وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا

موقف نادي الهلال من الصفقة

لم يتبين حتى الآن رد فعل نادي الهلال تجاه اللاعب، حيث كان اللاعب عوض خميس قد وقع لنادي الهلال من قبل، وفي حالة قيام نادي الهلال بتقديم شكوى ضد نادي النصر يتم إيقاف اللاعب كما حدث في صفقة انتقال اللاعب سعيد المولد لاعب نادي الهلال.

ولكن تشير بعض التقارير عن تدخل شخصية مؤثرة للتأثير على نادي الهلال حتى لا يتقدم بشكوى ضد نادي النصر، ويعتقد أن صفقة لاعب نادي الهلال سالم الدوسري والذي كان قد دخل في فترة للانتقال سيكون لها دور مؤثر في التأثير على نادي الهلال، حيث يرغب نادي النصر في التوقيع مع اللاعب.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة