“فاتنة” تقود عصابة للخطف في مصر

  • الكاتب elva
  • تاريخ اﻹضافة 2017-07-05
  • مشاهدة 3

قادت سيدة حسناء عصابة للاختطاف مستغلة جمالها الأخاذ في الإيقاع بضحاياها، لتبدأ بعدها في مساومة أسرهم على مبالغ مالية نظير إطلاق سراحهم، وأن زعيمة العصابة تباشر نشاطها بمعاونة 5 أفراد هم أعضاء العصابة.

ونجح المتهمون في تنفيذ 5 جرائم، وجمعوا قرابة 600 ألف جنيه من ضحاياهم، بعد إجبار أسرهم على دفع المبالغ قبل إطلاق سراحهم خلال 20 يوماً، لكن المتهمة وعصابتها سقطوا في أيدي الشرطة بعد ملاحقات من الأمن العام ومباحث القاهرة،

ونجحت الشرطة في تحرير موظف متقاعد من رهن الاحتجاز داخل شقة يمتلكها أحد المتهمين في التجمع الأول شرقي العاصمة القاهرة.

وأفادت تحريات المباحث وتحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، أن المتهمين ألقي القبض عليهم في آخر واقعة نفذوها، وهي احتظاف موظف متقاعد لإجبار أسرته على دفع فدية قدرها 100 ألف جنيه حتى يتم إطلاق سراحه، ونجحت المباحث في رصدهم بعد ورود بلاغ من شاب يدعى “علي فتحي”، 33 سنة، بتعرض والده للاختطاف، 

وانتقل رجال المباحث حيث تم استهداف مكان المتهمين وهم: “جمعة. ش” مسؤول كراج، و”أحمد. م” طالب، و”ثريا. ح” ربة منزل، و”فوزي. ا” زوج الثالثة، و”محمود. س” 34 سنة عاطل عن العمل، و”سامح. ك” 33 سنة، وبمواجهتهم اعترفوا بتفيذ الجر يمة الأخيرة بسبب وجود خلافات مالية بين أحدهم والمجني عليه.

وحرر محضر بالواقعة أحالته إلى النيابة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، بعد أن أكدت تحريات المباحث ضلوع المتهمين في العديد من الجرائم الجنائية، وأن المتهمة “ثريا” هي التي تتزعم تلك العصابة من أجل اختطاف ضحاياها للحصول على مبالغ مالية عن طريق ابتزاز أسرهم.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة