فريق مكون من أوبرا، د/أوز وآخرين يكتشفون الحل الأكثر توفيرا لطعام خالي من الدهون وانقاص الوزن بطريقه

  • الكاتب ahmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-05-31
  • مشاهدة 13

الحل اللذى ازهل العالم فى انقاص الوزن الزاءد فى جميع انحاء الجسم وارجاعه جسما رياضية بدون الوجوء نهائية الى لعب الراياضه   كيف تحافظ نجمات هوليوود على جمالهن حتى في سن الأربعين، الخمسين، وحتى الستين؟ هل هي عمليات شفط الدهون باهظة التكاليف أو عمليات التجميل الخطرة؟ بحسب د/ أوز فإن الإجابة قطعا: لا ! فإن لم يكن السر في عمليات التجميل فما هو السر ذو الكفاءة العالية والتكاليف المناسبة؟

قبل بضعة أسابيع أثناء عرض د/ أوز، قام بمشاركة السر الذي نصح به زبائنه المشاهير ممن أرادو إنقاص أوزانهم بضعة باوندات، ولم يريدوا أن يخضعوا لعمليات جراحية، وكذلك لم يمتلكوا الوقت الكافي للذهاب إلى صالات التمارين. لقد كان السر غاية في البساطة، قلة الثمن، وكذلك الفعالية مما صدم الجميع. مما حدا بنا إلى تجربته وكتابة تقييم بالنتائج التي توصلنا إليها! 
معكم 

أفضل تركيبة لإنقاص الوزن قد تسمع بها على الإطلاق!

قام د/ أوز دوما بالحفاظ على ذلك السر لعملائه المشاهير حتى أحس أنه يتوجب عليه مشاركة سره مع جميع مشاهديه لشعوره بالمسؤلية أمام أولئك الذين يبذرون أمولا طائلة في سبيل منتجات التخسيس الباهظة والعمليات الجراحية الخطيرة وقلما تنجح تلك الوسائل بل ضررها أكثر من نفعها. وكنتيجة لذلك قام بمشاركة سره مع جميع مشاهديه منذ أسابيع قليلة مضت!

فقد اكتشف هذا السر المعجزة عندما أراد العديد من المشاهير أصدقائه إنقاص أوزانهم دون اللجوء إلى الجراحات الخطرة. 

خلال عرضه أوضح أنه أصيب ببالغ الإثارة عندما توصل هو وفريقه بعد أبحاث متواصلة وعديدة إلى منتج قادر حرفيا على إنقاص الأشخاص بين 50-60 باوندا شهريا . والأكثر من ذلك أنه آمن تماما، وغير مكلف على الإطلاق! وهذا المنتج الذي ذكره في برنامجه هو Green Coffee .

إذن فما هو ذلك المنتج؟

المكونات الرئيسية لإنقاص الوزن:

1. حمض الكلوروجينيك

2. كاكاو طبيعي

وهما مكونان طبيعيان يعملان معا على حرق الدهون، وإزالة السليولايت، وهو ما يجعلهما شديدا الفعالية.

الكاكاو الطبيعي:
وهو مكون مضاد للشيخوخة حسب د/ أوز، يحفز جهاز المناعة، وينظم من مستويات السكر بالدم.

حمض الكلوروجينيك:
يحفز حرق الدهون، يحسن من وظائف الجسم، ويقلل من مستويات الكليسترول بالدم.

كيف يمكنك استخدامه؟

الأمر في غاية البساطة. أضف ملعقة إلى ملعقتين من Green Coffee إلى 250 مل من الحليب وتناولها بدلا من الإفطار كل صباح، وسوف تلاحظ الفرق بعد بضعة أيام!


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة