فن الرسم على الجسم بالصور المثيرة

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-15
  • مشاهدة 3

رسام الجسد المبدع الإيطالي البالغ من العمر 35 عاماً Johannes Stoetter والخبير في خلق خدع بصرية معقدة الهيئة الفنية والتي تبدو واقعية بشكل لا يصدق يأتي لنا بأعمال فنية رائعة ومذهلة وخادعة للنظر .

استخدم الفنان Johannes Stoetter جسد امرأة كلوحة لرسم أعماله الفنية عليها وقام برسم العديد من اللوحات المذهلة ومن بينها الببغاء الواقف على جذع شجرة .

تم وضع المرأة بطريقة محددة حيث كانت تجلس على ما يشبه جذع الشجرة وكان ذراعها منحنياً فوق رأسها ليمثل رأس الببغاء بينما رسمت يدها لتبدو كمنقار الببغاء .

ومثلت ذراعها اليمنى وساقها اليمنى أيضاً الأجنحة الملونة للطائر , في حين عملت ساقها اليسرى الممدودة كريش الذيل الطويل للببغاء .

استغرق الفنان حوالى أربعة أسابيع للتخطيط للوحته الفنية ثم استغرق بالفعل أربعة ساعات لتنفيذ اللوحة الفعلية , واحتاج إلى ساعة إضافية لوضع الموديل المستخدم جسدها للرسم بطريقة صحيحة على جذع الشجرة .

ويقول الفنان Johannes Stoetter أن العملية برمتها كانت صعبة ومضنية ولكن بالرغم من ذلك فهو سعيد بالنتائج التي وصل إليها يشعر بالرضا عند إثناء المعجبين عليه وعلى أعماله الفنية , وتوجد رسومات مختلفة أخرى للرسام الإيطالي Johannes Stoetter على الجسد تعرض في الصور التي التقطها بنفسه 

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة