فيسبوك تضيف ميزة "تسجيل صوت" جديدة لواتساب

  • الكاتب Hamed Abdallah
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-13
  • مشاهدة 3

فيسبوك تضيف ميزة "تسجيل صوت" جديدة لواتساب الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم فيسبوك تضيف ميزة "تسجيل صوت" جديدة لواتساب، فيسبوك تضيف ميزة "تسجيل صوت" جديدة لواتساب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيسبوك تضيف ميزة "تسجيل صوت" جديدة لواتساب.

الميثاق توالت التحديثات التي تطلقها فيسبوك لتطبيقها الأكثر استخداما واتساب، فبعد تدارس أمر جعله متلائم وأساليب البيع والشراء لتحقيق مداخيل كبرى للشركة، أوضح التحديث الجديد الذي ظهر منذ أسبوع أو أكثر وجود خيار جديد تحت اسم "Record With WhatsApp" .

الخيار يظهر للمستخدم عند تجربة إرفاق ملف صوتي من الشات لأحد الأصدقاء ، والظاهر من اسمه أنه خيار جديد يمكن من تسجيل الصوت لمدة تصل 15 دقيقة.

قد يتساءل البعض عن جدوى إضافة هذه الميزة بجانب ميزت بعث رسالة صوتية، والواضح أنها تمكن المستخدم من الاستماع للتسجيل قبل بعثه أي من الممكن تدارك الخطأ إن حصل قبل بعث الرسالة وهو الأمر الذي يشكل الفرق بين بعث الرسالة مباشرة للمستخدم من الأيقونة بجانب مربع الشات .

تجدر الإشارة أن الشركة أطلقت في الآونة الأخيرة بعض المزايا التي تهدف لتحسين التطبيق وجعله أكثر ملائمة للاستخدام التجاري في التواصل بين الشركات وعملائها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيسبوك تضيف ميزة "تسجيل صوت" جديدة لواتساب

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة