فيلم الروائى الطويل والاول اغتصاب +18 للمخرج فادى نور


Image title

نجوى فؤاد

Image title

مجدى .. عفرتو

Image title

Image title

حسن المصرى

Image title

مجدى .. بريقع

Image title

زلابيا .. بريقع ..مجدى .. 

Image title

فادى نور

Image title

زلابيا


أنتهى المخرج المستقل الشاب فادي نور من تصوير فيلمه الروائي الطويل الأول "أغتصاب .. أسلوب حياة"، الفيلم من تأليفه وإخراجه، وقام ببطولته مع 95 وجه جديد من بينهم محمد بريقع ومحمد مجدي وسمر شاهين و نجوي فؤاد و احمد الدرس وحسن المصري احمد عاطف وآخرين.
يروي الفيلم قصص واقعية عن الاغتصاب في كافة أشكاله وليس اغتصاب الجسد فقط، وقد تم الانتهاء من تسجيل أغنية الفيلم "لما الأيام تعدي" كلمات أحمد عبد النبي وتلحين وتوزيع أسامه علي وغناء محمد هلال، وسوف تعرض على قنوات التلفزيون قريباً. 

الفيلم فى مجمله اختصار لكل ما نعيشه فى مجتمعاتنا الان من :

(إغتصاب/ تحرش/ قتل/ خيانة/ شذوذ) فيلم يعالج كل هذه الجوانب في ساعة أو أكثر لمخرجه الشاب "فادي نور" و لا أبالغ عندما أذكر ان هذه الظواهر يعيشها المجتمع المصري بل والعربى على الارجح بشكل يومي وباستمرار. والمجتمع المدني والدولة بمؤسستها مطالبون بالوقوف معا من اجل الحد من هذه الظواهر اللاخلاقية والمؤلمة أيضا، المخرج قام بمجهود كبير وباقي فريق عمله وكذلك الممثلون والذين ينافسون المحترفون ونجوم الصفوف الاولى من أجل إيصال رسالة مفادها "أوقفوا هذه الظواهر" أشد على ايديكم وأقف معكم من أجل تحقيق هذا الهدف وجعل مجتمعنا العربي خالي تماما أو نسبيا من الإغتصاب والتحرش والخيانة والقتل والشذوذ وما الى ذلك من انحدار اخلاقى . 
 أخيرا وليس اخرا، للفيلم جانب إجابي كبير ولكنه لا يحتوي من جوانب سلبية أسوقها للمخرج شخصيا فهو مبدع على كل الاحوال قبل كل شيئ ...

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة