فينكو يا بتوع الاثار ضبط عاطلين بحوزت الاول 95 قطعة اثار والثانى بحوزته 4 قطع

Image title


تمكن ضباط مباحثقسم شرطة الخارجة، من ضبط 95 قطعة أثرية مختلفة الأحجام والأشكال، بمنزل عاطل في مدينة الخارجةبالوادي الجديد.

تلقى اللواء عصام بدير، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا يفيد بضبط 95 قطعة أثرية مختلفة الأحجام والأشكال بمنزل "م.ح.م"، 47 سنة، عاطل ومقيمبمدينة الخارجة، وتبين قيام مأمورية من ضباط مباحثقسم شرطة الخارجة واستهدفت منزل المتهم وتم اكتشاف هروبه وضبط عدد 3 تابوت حجري مختلف الأحجام والأشكال، وعدد 3 تمثال على شكل أدمي مذهب اللون متوسط الحجم، وعدد 13 تمثال متوسط الحجم حجري على شكل أدمي، وقطعة على شكل صينية من النحاس عليها رسومات ونقوش، كما تم ضبط 2 تمثال كبير الحجم على شكل أدمي، و3 قطعة على شكل إناء، و3 قطعة على شكل غطاء إناء، وعدد 67 قطعة صغيرة الحجم على شكل "ونايس" وتماثيل على شكل أدمي.

تم تحرير المحضر رقم 370 إداري قسم شرطة الخارجة لسنة 2017

وفي واقعه اخرى

Image title


نجحت، منذ قليل، قوة من مباحث الوادي الجديد في ضبط 4 قطع أثرية بحوزة ميكانيكي هارب من 7 قضايا بمركز الخارجة.

وتلقى اللواء عصام بدير، مدير أمن الوادى الجديد، بلاغًا من إدارة النجدة يفيد ضبط ميكانيكي "34 سنة" ومقيم بمركز الخارجة، وبحوزته تمثالين أثريين، ولوحتين أثريتين، و170 ألف جنيه وهارب من 7 أحكام قضائية كان آخرها القضية رقم 1166 جنح الخارجة لسنة 2016 بتهمة حيازة سلاح ناري.

وعلى الفور تم الدفع بقوة يقودها العميد عصام مهني، رئيس مباحث المديرية وتم ضبط الميكانيكي وتم تحريز المضبوطات، وتحرير المحضر رقم 4146 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2016، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة