قبلات شيرين عبد الوهاب لوائل كفوري تثير ضحك لجنة "آراب أيدول"..بالفيديو

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-26
  • مشاهدة 16

شيرين عبد الوهاب لم يكن حلولها ضيفة بالأمس على ختام برنامج المواهب الشهير "ارب ايدول"  "Arab Idol" في موسمة الرابع عابراً، إنما أشعلت المسرح ومواقع التواصل الاجتماعي وخطفت الأضواء بدءا من حضورها مرورا بغنائها الفائض بالاحساس الأنثوي الرقيق وصولا الى الكاريزما المرحة التي تتمتع بها حيث لم تتردد في إضحاك لجنة تحكيم برنامج "ارب ايدول" والمشاهدين بموقف طريف للغاية عندما أرسلت قبلاتها لهم بأسلوب مبهج.

شيرين عبد الوهاب تغازل وائل كفوري على الهواء

وقامت شيرين عبد الوهاب بتخصيص إرسال قبلات على الهواء لكل عضو من لجنة التحكيم وتسميته بإسمه لكنها عندما وصلت الى النجم وائل كفوري أكثرت من قبلاتها له على عكس باقي اعضاء اللجنة الذين اكتفت برمي لهم قبلة واحدة فقط، فأثار ذلك نوبة من الضحك بين اللجنة بشكل هستيري وخصوصا نانسي عجرم ووائل كفوري اللذان لم يستطيعا التوقف عن الضحك أمام خفة دم النجمة المصرية شيرين.

وحظي فيديو قبلات شيرين للجنة ولوائل كفوري انتشارا واسعا من قبل نشطاء السوشيال ميديا والذين اشادوا بخفة دم نجمتهم.

شيرين عبد الوهاب كانت أعلنت في لقاء سابق مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "المتاهة" أنها معجبة بالفنان وائل كفوري، وطلبت الزواج منه، ورد عليها وائل وقتها: "يا الله.. شو دمك خفيف"، ويبدو ان شيرين اغتنمت هذه المرة فرصة ظهورها امام وائل لتعبّر له عن محبتها الفائضة من خلال كمية القبلات له على الهواء فيما وائل اخذ الأمر بطرافة خاصة انه متزوج ولديه فتاتين.

وخلال الحلقة الختامية من "ارب ايدول" Arab Idol،  ادت النجمة شيرين عبد الوهاب على مسرح البرنامج بعضا من أغانيها على طريقة الميدلي، ولم تستطع لجنة التحكيم تمالك دموعها وتأثرها الشديد بغناء شيرين اغنيتها الشهيرة "كدة يا قلبي".

شيرين عبد الوهاب توجه رسائل للجنة "ارب ايدول"

وبعد انتهاء الحلقة، حرصت شيرين على توجيه بعض الرسائل لأعضاء لجنة تحكيم البرنامج عبر حسابها على تويتر، فوصفت نانسي عجرم بأنها صوت الفرحة والضحكة البريئة، اما وائل كفوري فقالت عنه إنه فخر الرجال، ووصفت حسن الشافعي بالوسيم وفخر شباب مصر، فيما قالت عن صديقتها الفنانة الاماراتية احلام بأنها قيمة وشرف لكل مكان تتواجد فيه.

كذلك وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة لمقدم البرنامج أحمد فهمي فقالت انه "دنجوان البرنامج" وعبّرت عن سعادتها لمشاركتها معه سابقا في مسلسلها "طريقي"، فيما كشفت ان أكثر شيء أزعجها في الحلقة الختامية وهو عدم استطاعتها توجيه الشكر لجمهورها، والذي تعتبره سندها وسبب نجاحها.

يشار الى ان الفلسطيني يعقوب شاهين حصد لقب الموسم الرابع من البرنامج بعد تفوقه على منافسيه عمار محمد (اليمن) وامير دندن(فلسطين) وحصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور ليكون المطرب الفلسطيني الثانى الذى يحصد هذا اللقب بعد المطرب محمد عساف.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة