قصص تاريخية عن أبشع الجرائم

  • الكاتب Julian fabian
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-15
  • مشاهدة 13

أدولف هتلر

هو مؤسس النازية بألمانيا وقد اشتهر بجبروته وجنونة وذاعت شهرته في جميع انحاء العالم بسبب جرائمة البشعة التي ارتكبها، حيث وصل عدد الضحايا التي ارتكبها النازيون إلي ملايين الضحايا، وقد اتخذ هتلر قراراً بإبادة شعوب الغجر في كل البلاد التي احتلها، وبني سجون ومعتقلات وأماكن مخصصة للتعذيب والقتل وعمليات الإبادة لضحايا بأبشع الوسائل والطرق الدموية، حتي أنه كان هناك مباني كاملة للإعدام بالغاز ومباني لحرق الجثث، ولعل أشهر ما قام به هتلر من المجازر والجرائم هو محرقة اليهود التي عرفت تاريخياً بإسم ” الهولوكوست ” .

القيصر إيفان الرابع ..”الرهيب”

هو قيصر روسيا وقد أطلق عليه لقب إيفان الرهيب نتيجة ما ارتكبه من جرائم ومجازر بشعة بسبب نوبات جنونة التي كانت تنتابه، فكان إيفان الرابع يستمتع بتعذيب ضحاياه عن طريق تهشيم أرجلهم قبل إلقائهم في الثلج، كما كان يجري عمليات قتل واعتصاب جماعي للنساء الارستقراطيات، وارتكب العديد من المجازر والجرائم الكبري وأمر بإبادة جماعات بأكملها، وفي النهاية قام بقتل ابنه في نوبة من نوبات جنونة .

الملكة مارى الأولى

من أشهر المجرمين علي مستوي العالم وقد تم انتاج العديد من الافلام الاجنبية التي جسدت هذه الشخصية او تحدثت عنها وتحولت إلي اسطورة، وقد اشتهرت الملكة ماري الأولي بإسم ماري الدموية وذلك لكثرة جرائمها البشرعة الدموية، فقد حكمت بيد من حديد واضطهدت الاصلاحات  البروتستانتية، وأعدمت الآلاف من شعبها حرقاً.

المارشال الفرنسى “جيل دى رى”..سفاح

هو من أهم القادة في جيش القديسة الفرنسة ” جان دارك ” والتي حاربت في حروب المائة عام ضد الإنجليز .. وقم هذا القائد بقتل وإغتصاب مئات الأطفال، حيث كان يتعمد استدراج الاطفال إلي منزله وهناك يقوم بتعذيبهم بأبشع الطرق والوسائل الغير انسانية ثم يقوم بقتلهم وحرق جثثهم، ولم يتم التعرف علي الآن علي عدد ضحاياه برقم دقيق، ولكنه يتراوح ما بين 80 إلي 200 طفل، والبعض يقول أن عدد ضحاياه قد وصل إلي 800 طقل .

نيرون الذي قتل شعبه بسبب جنونه

نيرون هو إمبراطور روماني اشتهر بالجنون والمجون، كان متعطشاً للدماء بشكل لا يصدق، حيث قام بسفك دماء المسيحين واضطهادهم، بالاضافة إلي قتل زوجته بتحريض من صديقته العاهرة، وحاول اغتيال والدته غرقاً ولكنها نجت من ذلك، فقام بإرسال جنودة إلي قصرها لقتلها وحرق جثتها، ومن أشهر الكوارث التي قام بها إحراق مدينة روما القديمة واستمر الحريق لمدة أسبوع كامل حتي تحولت المدينة إلي الركام 

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة