قطع رؤوس السنة والشيعة منهج متأصِّل عند الدواعش المارقة!!!

قطع رؤوس السنة والشيعة منهج متأصِّل عند الدواعش المارقة!!!

بقلم: ناصر العراقي

ربما يستغرب الكثير ويتساءل في نفسه أو مع غيره ...من أين جاء مارقة العصر الدواعش بكل هذه الوحشية والقسوة في القتل بأبشع الصور؟؟!!!

وفي الحقيقة إن من يستقرأ التاريخ لا يتفاجأ بذلك لان لكل شيء أصل...و للدواعش المارقة منهج وأصل وهو منهج التيمية المارقة فقطع الرؤوس والسلب والنهب متأصل عند سلاطين المارقة وأصبح منهجا وسلوكا لمن يأتي خلفهم من المارقة.....

ومن محاسن الصدف أن نرى من المحققين المعاصرين من يتعرض لهذا الأمر بالتحليل والتحقيق البارع وهو الأستاذ المرجع الصرخي في محاضرته(22) من بحثه (وقفات مع توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري) ...واليكم هذا المقتبس من هذه المحاضرة المتعلقة بالموضوع أعلاه:

((اسطورة35 : الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان؟!

كان الكلام في جهات ووصلنا إلى الجهة السابعة

الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!

الأمر الثالث: سنطّلع هنا على بعض ما يتعلّق بالملك الناصر السلطان الفاتح صلاح الدين الأيّوبي، والكلام في موارد:

المورد1: المورد2: ابن الأثير: الكامل في التاريخ9: 345: [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعٍ وَسِتِّينَ وَخَمْسِمِائَةٍ (564هـ)]... قال: {{[ذِكْرُ وَقْعَةِ السُّودَانِ بِمِصْرَ]: أ..ب.. د ـ وَاسْتَشْعَرَ مُؤْتَمَنُ الْخِلَافَةِ فَلَازَمَ الْقَصْرَ وَلَمْ يَخْرُجْ مِنْهُ خَوْفًا، وَإِذَا خَرَجَ لَمْ يَبْعُدْ، [وَصَلَاحُ الدِّينِ] لَا يُظْهِرُ لَهُ شَيْئًا مِنَ الطَّلَبِ; لِئَلَّا يُنْكِرَ ذَلِكَ، فَلَمَّا طَالَ الْأَمْرُ خَرَجَ مِنَ الْقَصْرِ إِلَى قَرْيَةٍ لَهُ تُعْرَفُ بِالْحِرْقَانِيَّةِ لِلتَّنَزُّهِ، فَلَمَّا عَلِمَ بِهِ صَلَاحُ الدِّينِ أَرْسَلَ إِلَيْهِ جَمَاعَةً، فَأَخَذُوهُ، وَقَتَلُوهُ، وَأَتَوْهُ بِرَأْسِهِ، وَعَزَلَ جَمِيعَ الْخَدَمِ الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَ أَمْرَ قَصْرِ الْخِلَافَةِ !!!))

http://store6.up-00.com/2017-03/148856878762961.png

https://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=478783

وفي الختام نقول لكم يا مارقة العصر إن منهجكم وسلوككم التيمي الداعشي خارج عن كل مبادئ الإسلام والأديان ولا يقر به أي إنسان لأنه سلوك ومنهج وحشي لا إنساني ومرفوضٌ من الجميع وهو منهج متطرف لايفرق بين سني أو شيعي أو مسيحي أو آزدي.... والحمد لله الذي أنهى دولتكم الخرافية وستنتهي بعون الله لأنها خارج المنهج الإنساني والإسلامي والمنطق والعقل السليم .

http://store6.up-00.com/2017-03/148856878762961.png

+++

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة