قطع رووس السنة والشيعة منهج متاصل عند الدواعش المارقة!!!

بقلم ابو حسن الرغيفي 

 قطع رؤوس السنة والشيعة منهج متأصِّل عند الدواعش المارقة!!! قال السيد الصرخي الحسني يادواعش ياتيمية. الشيعة. والسنة ليس كفارا المسلم:معنى الإسلام في اللغة الانقياد والاستسلام، أما الشرع فقد استعمله في معانشتى، منها المسلم الأخلاقي السلبي الذي أشار إليه النبي صلى الله عليه وآله وسلمبقوله: " المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ". فإن في غير المسلمين من يكفأذاه عن الناس أجمعين، لا عن المسلمين فقط، وقد سمعنا، وقرأنا عن أفراد ومجتمعات ليس مسلمة بلغوا الغاية في المسالمة، حتى لمن اعتدى عليهم.. ومهما يكن، فإن المسلمالكامل في خلقه هو من أدى حقوق الناس إلى جانب قيامه بحقوق الله جل وعز.ومنها المسلم العامل الإيجابي قال الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلمفي جواب من سأله أي الإسلام خير: " إطعام الطعام، وإفشاء السلام ". وقال: ثلاثمن كن فيه فقد جمع الإيمان: والإنصاف من نفسك، وبذل السلام، والإنفاق منالإقتار ".وإطعام الطعام كناية عن العمل النافع، بخاصة ما كان منه لسد العوز، ودفعالفقر عن المحتاجين، أما السلم والسلام فهو قوام الحياة، قال بعض شراح الحديث:وإنما خص النبي هاتين الخصلتين بالذكر لمسيس الحاجة إليهما.ومنها المسلم الذي يجري عليه أحكام الإسلام من المناكحة والتوارث، وعصمةالدم والمال، وتغسيله، وتكفينه، والصلاة عليه ميتا، ودفنه في مقابر المسلمين،وبكلمة أن نلتزم دينا بأن له للمسلمين، وعليه ما عليهم، تاركين ما عدا ذلكلجزائه في الآخرة، فعذابه في نار جهنم، بل خلوده فيها لا يمنع أبدا من أن نجريعليه حكم الإسلام، فإن أمير المؤمنين عليا قاتل أهل الجمل، ولم يجز تقسيمأموالهم، وسبي نسائهم، وأيضا قاتل الخوارج، وقال: لا نمنعهم من المساجد، ولامن الفئ. أما قوله في أهل الشام الذين تجمعوا لقتله وقتاله في صفين: " إنما أصبحنانقاتل إخواننا في الإسلام، أما قوله هذا في أعدى أعدائه أولد خصومه فقد بلغالغاية في أنصاف الخصوم والأعداء، وهذا المسلم هو المقصود من هذا المقال ان الشيعة يوحدون الله ويتبعون سنة رسول الله وشيعة عليا عليه السلام، ومنقول الفقهاء: الإسلام الظاهر وقد جاء تحديده في كتاب الله، وسنة الرسولواضحا جليا.قال تعالى في سورة التوبة: " فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلواسبيله ". وفي الآية ١١ من هذهالسورة: " فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فإخوانكم في الدين وعن ابن عباس أن هذه الآية حرمت دماء أهل القبلة. وفي الآية ٦٤ من سورةالنساء ولا تقولوا لمن ألقى السلم لست مؤمنا وقد دلت الآية على أن منأظهر أدنى علامة من علامات الإسلام، كالتحية جرت عليه جميع أحكامه، قالالبخاري: " أن رجلا كان في غنيمة له، فلحقه المسلمون، فقال: السلام عليكم،فقتلوه، وأخذوا غنمه، فأنزل الله هذه الآية وفي البخاري ومسلم أن النبي قال: " أمرت أن أقاتل الناس، حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله، وأن محمدا رسول الله، ويقيمون الصلاة، ويؤتوا الزكاة، فإذا فعلوا ذلكعصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام، وحسابهم على الله وفي الحديث دلالة صريحة على الاكتفاء بظاهر الإسلام، وترتب الأحكامبمقتضاه، بخاصة قوله صلى الله عليه وآله وسلم وحسابهم على الله ".قال ابن حجر في فتح الباري ويؤخذ منه الضمير عائد على هذا الحديثترك تكفير أهل البدع المقرين بالتوحيد الملتزمين للشرائع، وقبول توبة الكافر منكفره بدون تفضيل بين كفر ظاهر أو باطن وأيضا في البخاري عن النبي: " أتدرون ما الإيمانبالله وحده؟. قالوا: الله ورسوله أعلم. قال شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدارسول الله، وإقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصيام شهر رمضان، وأن تعطوا من المغنمالخمس ".وأيضا في البخاري ومسلم، وعن الترمذي وابن حنبل إن النبي قال: " من مات،وهو يعلم أن لا إله إلا الله دخل الجنة ". وأيضا عن البخاري ومسلم والترمذي وأبيداود وابن حنبل إنه صلى الله عليه وآله وسلم قال: " إن الله حرم على النار منقال: لا إله إلا الله ". وأيضا في البخاري ومسلم، وعن الترمذي وابن حنبل إنه صلىالله عليه وآله وسلم قال: " من مات لا يشرك بالله شيئا دخل الجنة، وإن ارتكبالكبائر ". وأيضا عن ابن حنبل عن النبي: " ماذا يجد من قال: لا إله إلا الله عندحضرة الموت ". وأيضا في البخاري ومسلم، وعن أبي داود والترمذي والنسائيوابن ماجة وابن حنبل عن الرسول الأعظم: " من قال: لا إله إلا الله فد عصم مالهونفسه ".أما حديث بني الإسلام على خمس: شهادة أن لا إله إلا الله، وأن محمدا رسولالله، وإقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصوم رمضان، وحج البيت فقد تجاوز حدالتواتر عند جميع الطوائف الإسلامية، ومن راجع كتب التاريخ والسير، وكتبالفقه والتفسير يرى أن علماء المسلمين مجمعون قولا وعملا منذ حدوث الاختلاففيما بينهم إلى يومنا هذا على أن يعاملوا من نطق بالشهادتين معاملة المسلمينمن الزواج والإرث واحترام الدماء والأموال، فمن أقوالهم في باب الجنائز: " تجبالصلاة على أهل القبلة ". وفي باب الإرث: " المسلمون يتوارثون على اختلافمذاهبهم ". وفي باب الحدود: " لا يقام الحد على أحد إلا إذا سلم من الشبهة.وقالوا: إذا قال الكافر: لا إله إلا الله محمد رسول الله فقد دخل في الإسلام، وأنالمرتد إذا كانت ردته بالشرك فإن توبته بالشهادتين، وفي كتاب المغني لابن قدامة:٧ / ١٢٧ و ١٤١ وما بعدها ما نصه بالحرف: " أن رجلا استأذن رسول الله بقتلرجل من المسلمين، فقال الرسول: أليس يشهد أن لا إله إلا الله؟ قال: بلى، ولكنلا شهادة له. قال الرسول: أليس يصلي؟. قال: بلى ولكن لا صلاة له. قال النبي:أولئك الذين نهاني الله عن قتلهم ". ثم قال صاحب المغني: وإذا ثبتت ردته بالبينة أوغيرها، فشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله لم يكشف عن صحة ما شهدعليه به، وخلي سبيله.وهذا الكتاب في الفقه على مذهب الحنابلة، وهو المعتمد عند الوهابية، هذا،إلى أن المعهود من طريقة الشارع التشدد والاحتياط في أمر التكفير، وهو من المواردالتي يتغلب فيها الضعيف على القوي، فلو وجد ٩٩ وجها للتكفير، ووجد وجهواحد لعدمه تغلب الواحد على التسعة والتسعين. وعلى الرغم من الآيات القرآنية،والأحاديث النبوية التي جاءت في الصحاح الستة وغيرها، وعلى الرغم من ان السيد الصرخي الحسني بكشف بمايعتقدون ابن تيمية واتباعه من الدواعش بان ربهم شاب امرد جعد قطط يتبرد بالبرودة ويحس بالحرارة ويضع رجله بالنار وان الله حين يغظب يضع رجله بالنار وهذا وكثير حتى قالوا انه يستنمة وهذا هو الكفر بعينه لكن لانبيح دمكم لكن هنا نوقفكم لملاحظة مهمة ان الاسلام لايجوز ماتفعلونه من تكفيركم لغيركم وقتلهم وسبي نسائهم واصلا لايبح لكم غير الاسلام اذا كان المسلمين في مامن منهم وهنا نقول وملزمين ان نقول انكم لابد ان تتوقفون عن افعالكم وارجعوا الي دينكم دين التسامح والاخاء والي فان الاسلام جوز قتل من هو علي شاكلتكم فاصبحتم قاطعين طريق على الاسلام والمسلمين بافعلكم الخبيثة التي لاتصل للاسلام من قريب ولا بعيد فمن اراد الحجة الدامغة ويعرف انه على الحق ام مع الباطل فل يتابع محاضرات السيد الصرخي الحسني الاسبوعية في بحث التوحيد الجسمي الاسطوري وهو غلق عليكم كل منفذ لتوحيدكم الجسمي الاسطوري فانصحكم المتابعة واخذ النصيحة قبل ان ياتي امر الله ولن تبقي لكم باقية ويكون لكم خزي بالدنيا وعارا بالاخرة وننقل لكم بعض كلام المرجع العراقي الصرخي الحسني وهو يقول قطع رؤوس السنة والشيعة منهج متأصِّل عند الدواعش المارقة!!! وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الثالث: سنطلع هنا على بعض ما يتعلّق بالملك الناصر السلطان الفاتح صلاح الدين الأيوبي، والكلام في موارد: المورد1:..المورد2: ابن الأثير: الكامل في التاريخ9: 345: [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعٍ وَسِتِّينَ وَخَمْسِمِائَةٍ (564هـ)]... قال: {{[ذِكْرُ وَقْعَةِ السُّودَانِ بِمِصْرَ]: أ..ب.. د ـ وَاسْتَشْعَرَ مُؤْتَمَنُ الْخِلَافَةِ فَلَازَمَ الْقَصْرَ وَلَمْ يَخْرُجْ مِنْهُ خَوْفًا، وَإِذَا خَرَجَ لَمْ يَبْعُدْ، [وَصَلَاحُ الدِّينِ] لَا يُظْهِرُ لَهُ شَيْئًا مِنَ الطَّلَبِ; لِئَلَّا يُنْكِرَ ذَلِكَ، فَلَمَّا طَالَ الْأَمْرُ خَرَجَ مِنَ الْقَصْرِ إِلَى قَرْيَةٍ لَهُ تُعْرَفُ بِالْحِرْقَانِيَّةِ لِلتَّنَزُّهِ، فَلَمَّا عَلِمَ بِهِ صَلَاحُ الدِّينِ أَرْسَلَ إِلَيْهِ جَمَاعَةً، فَأَخَذُوهُ، وَقَتَلُوهُ، وَأَتَوْهُ بِرَأْسِهِ، وَعَزَلَ جَمِيعَ الْخَدَمِ الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَ أَمْرَ قَصْرِ الْخِلَافَةِ!!!..ح..المورد3...مقتبس من المحاضرة {22} من #بحث :" وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري"#بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التاريخ_الإسلامي للسيد #الصرخي الحسني4 جمادى الاخرة 1438 هــ - 3-3- 2017 مhttp://store6.up-00.com/2017-03/148856878762961.png__________

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة