كافح السرطان بـ 6 عصائر طبيعية تحارب خلاياه فى الدم

ذكر موقع " health line " الطبى أن شرب العصائر يمكن أن يساعد فى مكافحة السرطان، وأن هناك 7 عصائر تحديدا تحارب السرطان ويمكنها القضاء على خلاياه فى الدم وهى كالآتى:

1 عصير البنجر

ومن المعروف أن عصير البنجر له خصائص علاجية فى علاج سرطان الدم ، فهى مصدر جيد للكاروتينات  التى تساعد فى الوقاية من جميع أنواع السرطان .

عصير البنجرعصير البنجر

 

2 عصير البروكولى

يحتوى البروكلى على إندول-3-كاربينول، مضاد للأكسدة الذى يكسر هرمون الاستروجين ويعزز مناعة  سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم وسرطان المبيض ، وعند شرائه ابحث عن قمم ضيقة التي هي خالية من اللون الأصفر.

عصير البروكلىعصير البروكلى

 

3 عصير الجزر

يعتبر عصير الجزر العصير الذهبى للشفاء ، بيتا كاروتين الموجود فى جلد الجزرة هو حامى طبيعى  لسرطان الجلد المشترك .

عصير الجزرعصير الجزر

 

4 عصير الخس

غنى بالكلوروفيل، الخس هو دفاع آخر ضد سرطان الرئة بل هو مصدر جيد من الكبريت والكلور والسيليكون، B المعقدة التى تساهم فى نمو الشعر وبشرة صحية ، ويجب أن تكون الأوراق هش مع عدم  وجود البقع الداكنة .

 

5 عصير الطماطم

كمصدر عال من فيتامين C، والطماطم (البندورة) هى مصدر جيد من الفوسفور الصوديوم العضوى  والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والكبريت ، ويوصى بها كإجراء وقائى ممتاز ضد سرطان البروستاتا.

عصير الطماطمعصير الطماطم

 

6 عصير العنب

وفقا للبحث، عصير العنب يمكن أن يقلل بشكل كبير من نمو آفات سرطان القولون ، الجريب فروت لديه  الليمونين، وهو نوع من الكيمياء النباتية التى تنهار المواد المسببة للسرطان . 

عصير العنب

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة