كاميرا سيلفى تختار ملابسك

لاختراع الأخير من شركة أمازون لم يكن اعتيادياً، إذ إن هذه الشركة الكبير كشفت مُؤخراً عن ابتكار يتمثل في كاميرا تصوير شخصيّة “إيكو لوك”، التي يتم التحكم بها صوتياً، لتكون المساعد المثالي عند اختيار الملابس في غرفة النوم.

كاميرا سيلفي تساعدك في اختيار ملابسك!

من خلال هذه الكاميرا يُمكنك التقاط صور كاملة لمظهرك اليومي باستخدام صوتك فقط، كما أنها تتفاعل معك وترد على جميع أسئلتك، إذ إنها تستخدم الذكاء الاصطناعي الذي ومن خلال مجموعة من الخوارزميات تعطي صاحبها انطباعات عن الملابس التي يرتديها أو الخيارات المتاحة أمامه.

كما وتتيح “إيكو لوك” مساعدة شخصية تدعى “أليكسا”، لمعرفة مدى مناسبة ما ترتديه في الوقت نفسه. كما وتسمح لك هذه الكاميرا مشاركة صورك على الشبكات الاجتماعية من خلال تطبيق الكاميرا على هاتفك الذكي.

يبلغ ثمن الكاميرا 200 دولار، وهي متاحة للعملاء بالولايات المتحدة الأميركية، وسيقوم نظام تحليل المعلومات الذي تتمتع به “إيكو لوك”، بمقارنة الصور المختلفة حسب اختلاف الأزياء المختارة، ثمّ ينتقي الزي المناسب على الفور.

وتتيح فرصة تصوير فيديوهات من كافة الجهات ليتمكن الشخص من رؤية نفسه بالزي من كل اتجاه، ويمكنها نشر الصور ومقاطع الفيديو لصاحبها ليتمكن الأصدقاء والمتابعون من رؤية ملابسه الأنيقة. بالإضافة إلى أن هذه الكاميرا تُقدّم خدمات أخرى، بما في ذلك عناوين الأخبار وإذاعة الموسيقى وأخبار الطقس.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة